المنامة تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار العريش المصري

أخبار العالم العربي

المنامة تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار العريش المصريأرشيف - شمال سيناء، مصر، 1 ديسمبر 2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnbq

أدانت وزارة خارجية مملكة البحرين، الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الثلاثاء مطار العريش المصري، وأسفر عن مقتل ضابط وإصابة اثنين آخرين.

وأعربت الوزارة في بيان، عن بالغ تعازيها وخالص مواساتها لأهالي وذوي الضابط القتيل وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل الإرهابي.

وشددت على موقف المملكة الثابت الداعم بكل قوة لجمهورية مصر العربية، وجهودها الحثيثة في مواجهة العنف والإرهاب بكل صوره وأشكاله، ومساعيها الدؤوبة لترسيخ الأمن والسلم، وتوفير كل سبل الاستقرار للمواطنين والمقيمين، مؤكدة على ضرورة توثيق التعاون الدولي وتضافر كافة الجهود الموجهة للقضاء على الإرهاب، واجتثاثه من جذوره، والقضاء على مسبباته.

يشار إلى أن مسلحين استهدفوا مطار العريش في مصر، أمس الثلاثاء بقذيفة خلال تواجد وزيري، الداخلية مجدي عبد الغفار، والدفاع صدقي صبحي هناك، أثناء زيارة لتفقد القوات والحالة الأمنية بمدينة العريش.

وجاء في بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية، أن القذيفة أدت إلى أضرار جزئية في مروحية كانت تربض على أرض المطار، وأن عناصر القوات المسلحة وأفراد الشرطة المدنية قاموا بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة.

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري