الحوثيون: قصور ومواقع السعودية لن تكون في مأمن

أخبار العالم العربي

الحوثيون: قصور ومواقع السعودية لن تكون في مأمنأحد عناصر الحوثيين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn80

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) أن إطلاقها اليوم الثلاثاء صاروخا باليستيا باتجاه قصر اليمامة في الرياض يفتح صفحة جديدة من المواجهة مع التحالف العربي بقيادة السعودية.

وحذرت "القوة الصاروخية" للجماعة في بيان لها من أن "قصور النظام السعودي الصهيوأمريكي" وكافة المنشآت العسكرية والنفطية (في السعودية) "لن تكون في مأمن"، حسب قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين.

وشدد البيان على أن "المظلة الأمريكية والحماية الدولية" التي تحظى بها السلطات السعودية "لم تمنع الشعب اليمني من خوض غمار المواجهة إلى حيث شاء الله أن تكون"، مضيفا أن دماء الشعب اليمني ليست مهدورة "ولن تذهب سدى".

وذكر البيان أن إطلاق الحوثيين اليوم صاروخا باليستيا من طراز "بركان 2 إتش" باتجاه قصر اليمامة في الرياض يأتي "تتويجا لملحمة ألف يوم من صمود شعبنا اليمني العظيم".

وأعلن بيان الحوثيين عن إطلاق مرحلة مغايرة لما قبل "بعد صمود ألف يوم"، قائلا إن "إمعان قوى العدوان في الجرائم والحصار لن يثني إرادتنا عن القيام بمسؤوليتنا".

تجدر الإشارة إلى أن التحالف العربي أعلن اليوم عن اعتراضه صاروخا باليستيا جنوب الرياض دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية.

وحمل التحالف في بيان رسمي صدر عنه بهذه المناسبة، إيران مرة أخرى المسؤولية عن تزويد الحوثيين بالصواريخ.

وسبق أن أعلنت "أنصار الله" أن هدف الضربة كان اجتماعا موسعا للقيادة السعودية في قصر اليمامة برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

المصدر: المسيرة

نادر عبد الرؤوف

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. هذا مافعله نواب عرب بالكنيست الإسرائيلي.. وطردوا على إثره