الملك سلمان يستقبل ولي عهد أبوظبي في الرياض

أخبار العالم العربي

الملك سلمان يستقبل ولي عهد أبوظبي في الرياض
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmbi

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصره بالرياض مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي العلاقات الثنائية بين البلدين وكذلك عددا من القضايا الإقليمية والدولية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص مواصلة تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة لبحث تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة وآخر المستجدات فيها.

كما ناقش الملك سلمان وولي عهد أبوظبي الجهود الثنائية والإقليمية والدولية فيما يتعلق بالتطورات على الساحة الفلسطينية وتداعيات القرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة الأمريكية إليها، وآليات التنسيق في هذا الشأن لحماية الحقوق التاريخية والثابتة للشعب الفلسطيني في القدس.

ودعا الجانبان إلى مواصلة الجهود لإيجاد حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية وفقا للقرارات الدولية ذات الصلة والمبادرة العربية للسلام .

وتطرق الجانبان إلى الأزمة اليمنية والجهود المبذولة للوصول إلى حل سياسي يحفظ حقوق الشعب اليمني والأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على رأس المستقبلين لولي عهد إمارة أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مطار العاصمة الرياض.

المصدر: الإخبارية السعودية + واس

هاشم الموسوي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. رد روسي على "الرد الإسرائيلي الجاحد"