السعوديون يغضبون لملكهم

أخبار العالم العربي

السعوديون يغضبون لملكهم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jltc

ينتاب السعوديين منذ يوم الخميس غضب عارم من إساءات للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، واتهامات للسعودية بخذلان القضية الفلسطينية عقب قرار واشنطن الأخير بنقل سفارتها إلى القدس.

وكتبت صحيفة "عكاظ" السعودية الأحد أن السعوديين أثبتوا أنهم جيش إعلامي يقف في وجه الإعلام الكاذب والمحرّض، إذ أنشأ المغردون هاشتاغا حمل وسم "#السعوديون_يغضبون_لملكهم" أبدوا من خلاله امتعاضهم من الأكاذيب المروّجة في حملة، مستغربين من انسياق بعض الفلسطينيين خلفها.

وأكد المغردون أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى التي تشغل المملكة، مشيرين إلى أن المملكة بذلت الغالي والنفيس في الدفاع عن الأقصى.

وعلى الوسم "#السعوديون_يغضبون_لملكهم" واسع الانتشار في المملكة، تدافعت نخب ثقافية ودينية ومغردون للدفاع عن ملكهم والرد على الانتقادات والاتهامات.

وكتبت الناشطة والمدونة السعودية البارزة، سعاد الشمري في تغريدة لها تحت هاشتاغ "#السعوديون_يغضبون_لملكهم# بأن هناك توجه واضح ومقصود وموجه لتمجيد الحكام الذين قاموا بالفعل بالتطبيع مع إسرائيل وتشويه صورة السعودية.

وكتب المحامي السعودي ثامـر الشـوّا‏ قائلا "#السعوديون_يغضبون_لملكهم# بأن ملكنا خط أحمر .. لم يترك قضية إلا وبذل لها الغالي والنفيس.. العراق وسوريا واليمن وفلسطين كلها بين عينيه".

 هذا وشمل هاشتاغ #السعوديون_يغضبون_لملكهم# الكثير من التغريدات من عموم السعوديين ردا على الاتهامات التي وجهت للسعودية.

المصدر: وكالات 

تويتر

نتاليا عبدالله 

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا