السادات يشتكي من موقف عدد من فنادق القاهرة!

أخبار العالم العربي

السادات يشتكي من موقف عدد من فنادق القاهرة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jg81

اشتكى محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والنائب السابق، من رفض بعض الفنادق في القاهرة، إقامة مؤتمر للإعلان عن مشاركته في انتخابات 2018 الرئاسية.

وقال السادات في حوار مع "الجريدة" الكويتية إن "بعض الفنادق رفضت، فهناك فندق شهير وسط القاهرة قال لنا: الفندق محجوز طوال الفترة من أكتوبر 2017 وحتى فبراير 2018، وهذا الكلام مضحك، فهو رفض واضح لعقد المؤتمر بشكل غير مباشر، والآن تجري الحملة اتصالات مع بعض الفنادق الأخرى، التي لا تزال تدرس الأمر".

وعن سؤال حول اختياره الترشح عبر التوكيلات النيابية أم الشعبية، قال السادات إنه سيلجأ للطريقتين معا، مشيرا إلى أنه سيجمع 25 ألف توكيل من 15 محافظة، وسيتواصل مع 20 نائبا للتوقيع على تأييد ترشيحه.

وتعهد رئيس حزب الإصلاح والتنمية، بالإعلان عن ترشيحه خلال أيام، لافتا إلى أنه ينتظر "رد الهيئة الوطنية للانتخابات على خطاب سبق أن أرسلته لهم، حيث إن موقفي النهائي سيكون بناء على رد الهيئة على هذا الخطاب، الذي شمل عدة مطالبات بالنسبة لي هي مقياس لنزاهة العملية الانتخابية".

وبشأن محاور حملته الرئاسية، أشار إلى أنها تتضمن "ديون مصر الداخلية والخارجية، وأزمة سد النهضة الإثيوبي، وكل ما يخص العمال والفلاحين والنوبيين، والعمل على توفير حقوقهم الدستورية، على أن تكون العدالة هي الحاكم الرئيس، وسأعيد النظر في أمور المعاشات، في ظل معاناة أصحاب المعاشات من ارتفاع الأسعار بعد رفع الدعم".

المصدر: الجريدة

محمد الطاهر

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا