العثور على جثمان الضابط المفقود في أحداث الواحات.. وهذا آخر ما نشره على "فيسبوك"

أخبار العالم العربي

العثور على جثمان الضابط المفقود في أحداث الواحات.. وهذا آخر ما نشره على النقيب محمد الحايس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jezu

قالت مصادر أمنية مصرية، أمس السبت، إنه تم العثور على جثمان النقيب محمد الحايس، معاون مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، وهو الضابط المفقود بحادث "الواحات الإرهابي".

وأضافت المصادر أنه تم نقل جثمان الضابط إلى مستشفى الشرطة تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن، مشيرة إلى أن الضابط أثبت جدارته في القضايا الجنائية التي كان يشترك فيها، لذا وقع عليه الاختيار للمشاركة في المأمورية الأمنية بالواحات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر مانشره الضابط على حسابه الشخصي في  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو مقطع فيديو يظهر فيه الحرم الملكي والكعبة الشريفة، وبعض الفيديوهات للدعاء لوالديه والعديد من المنشورات الدينية.

وتزين الحساب بالعديد من شهادات التقدير والتكريمات من قبل قيادات الداخلية لتميزه في العمل، وكان آخر تكريم له في شهر سبتمبر/أيلول الماضى من قبل اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، لأدائه المشرف من جهد مميز كان له أبلغ الأثر في استمرار المسيرة الأمنية.

آخر منشورات الفقيد على فيسبوك

في غضون ذلك، قالت مصادر بالأمن المصري، اليوم الأحد، إن عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة، التي جرت، الجمعة، في مدينة الجيزة، ارتفع إلى 30 قتيلا من ضباط الشرطة.

وكانت مصادر إعلامية مصرية قد ذكرت، في وقت سابق، أن معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد بـ"اختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، توجهت على إثرها قوة أمنية للقبض على المتهمين".

المصدر: وكالات

رُبى آغا