شاهد بالفيديو.. وزير الدفاع السوري يزور مدينة دير الزور

أخبار العالم العربي

شاهد بالفيديو.. وزير الدفاع السوري يزور مدينة دير الزوروزير الدفاع السوري يزور مدينة دير الزور
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j8so

قام وزير الدفاع السوري، العماد فهد جاسم الفريج، اليوم الخميس، بزيارة رسمية إلى مدينة دير الزور شرق سوريا لتفقد وضع القوات المسلحة الحكومية المنتشرة في المنطقة.

وجاء في بيان صدر عن وزارة الدفاع السورية أن العماد الفريج قام بهذه "الجولة التفقدية" برفقة عدد من ضباط القيادة العامة تنفيذا لتوجيه من قبل الرئيس السوري، بشار الأسد، الذي يعتبر القائد العام للقوات المسلحة في البلاد.

وأوضحت وكالة "سانا" السورية الرسمية أن الفريج التقى خلال الزيارة القادة والمقاتلين من الجيش "وهنأهم بالنصر الذي حققوه، ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم واستبسالهم في الدفاع عن مدينة دير الزور وحماية أهلها".

وأشاد وزير الدفاع السوري، حسب "سانا"، بـ"الانتصار الاستراتيجي الذي تحقق بفك الطوق عن مدينة دير الزور الصامدة"، مؤكدا في غضون ذلك: "أن معركتنا ضد الإرهاب مستمرة حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية".

كما اطلع العماد أثناء جولته على "التدابير والإجراءات المتخذة لتعزيز صمود القوات المدافعة عن المدينة والتصدي للعصابات الإرهابية".

وفي نهاية جولته التقى العماد أعضاء اللجنة العسكرية والأمنية في محافظة دير الزور "وزودهم بتوجيهاته في متابعة تنفيذ مهامهم الوطنية، وصولا إلى اجتثاث الإرهاب من جذوره وتأمين المنطقة بالكامل والقضاء على الوجود الإرهابي فيها.

يذكر أن الجيش السوري، بالتعاون مع القوات الرديفة، كسر أول أمس حصار مسلحي تنظيم "داعش" لمدينة دير الزور الذي استمر نحو 3 سنوات.

المصدر: سانا

رفعت سليمان