مباطحة عن بعد بين نائب أردني وآخر إسرائيلي!

أخبار العالم العربي

مباطحة عن بعد بين نائب أردني وآخر إسرائيلي!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j49l

بعد أن عجز النائبان الأردني والإسرائيلي عن الالتقاء و"التباطح" قرب جسر اللنبي نتيجة تدخل رئيس الوزراء الإسرائيلي، نجحت قناة تلفزيونية في جمعهما عن بعد.

فبعد ساعات من فشل "المباطحة" الموعودة بين النائب الأردني يحيى السعود وعضو الكنيست الإسرائيلي أوران حزان، تمكنت قناة التلفزيون الإسرائيلي الثانية من ربط اتصال هاتفي بين الرجلين.

ولم يدم السجال بين "السعود" و"حزان" في هذه "المباطحة" الهاتفية طويلا، إذ استمات النائب الأردني في مطالبة غريمه بالاعتذار للشعب الأردني عن منشور له في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلا أن الأخير رفض، فما كان من النائب الأردني إلا أن خاطب خصمه بنهاية المطاف بعبارة :"اقلب وجهك يا مجرم"، قبل أن يقطع الخط، وينتهي الحوار غير المباشر.

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان قد أفسد "المباطحة" بين الرجلين، وتدخل طالبا من عضو الكنيست أمس بالعودة من الحدود وعدم الدخول في "معركة" مع خصمه.

وبعد أن وصل "حزان" إلى جسر اللنبي، لمنازلة السعود الذي وجه إليه دعوة لـ"المباطحة" بسبب إهانات صدرت عنه للأردن على خلفية واقعة قتل حارس السفارة الإسرائيلية لمواطنين أردنيين، عاد أدراجه إلى تل أبيب.

 المصدر" صفا

محمد الطاهر