علاء مبارك في "الشارع المصري" يلعب الطاولة ويأكل الملوخية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/is2z

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورا تظهر علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك وهو يلعب الطاولة في أحد المقاهي الشعبية بمنطقة إمبابة شمال الجيزة في مصر.

وكشف ناصر البرنس صاحب محلات "كبدة البرنس" تفاصيل زيارة علاء مبارك له في المحل السبت 29 أبريل الماضي بمنطقة إمبابة.

وقال أثناء حوار له مع إحدى القنوات المحلية، إن علاء دخل متواضعا وطلب "عكاوي وبامية وكبدة وفريك" وأبدى إعجابه بالطعام وقام بالتصوير مع الناس في المطعم وبعدها ذهب إلى القهوة المجاورة للمحل.

كما زارعلاء مبارك السبت 29 أسرة سائقه بإمبابة الذي توفي أثناء وجوده بسجن طرة  ليقدم لهم واجب العزاء وتم التقاط الصور له.

ودأب نجلا الرئيس الأسبق، علاء وجمال على الظهور في الأماكن الشعبية وممارسة الحياة الطبيعية.

إلا أن مواقع إعلامية أخرى ورواد التواصل الاجتماعي شنوا هجوما ضاريا على علاء مبارك  بسبب زيارته لأسرة سائقه في إمبابة، وجلوسه داخل مقهي للعب الطاولة مع المواطنين وارتياد المطاعم الشعبية، "لو كان علاء وجمال مبارك بسيطين بهذه الطريقة مع الناس لما وصلا إلى هذا الحال ولم تصل مصر لما وصلت إليه".

واعتبر البعض الظهور الأخير لجمال وعلاء مبارك في الأماكن الشعبية والعامة والتقاط الصور مع المواطنيين بأنه نوع من الدعاية الانتخابية لهما إذ انتشرت معلومات مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن احتمال ترشح جمال وعلاء مبارك لتسلم مناصب سياسية.

إلا أن بعض المواقع أشارت إلى أن سبب انتشار صور علاء في منطقة إمبابة في مقهى شعبي هو  تقديمه العزاء لأسرة سائقه الخاص الذي وافته المنية أثناء تواجده بسجن طره وكان يسكن بمنطقة إمبابة وهذا كان السر في ظهور علاء مبارك. 

المصدر: وكالات

نتاليا عبدالله