حزب الله يستهدف مقر قيادة "الفرقة 91" في ثكنة بيرانيت الإسرائيلية (فيديو)

أخبار العالم العربي

حزب الله يستهدف مقر قيادة
حزب الله يستهدف مقر قيادة "الفرقة 91" في ثكنة بيرانيت الإسرائيلية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/xkv5

عرض الإعلام الحربي في حزب الله اللبناني مساء يوم الاثنين مشاهد من عملية استهداف مقر قيادة "الفرقة 91" في ثكنة بيرانيت التابعة للجيش الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية مع لبنان.

ووثق المقطع انفجارا هز مقر قيادة "الفرقة 91" في ثكنة بيرانيت الإسرائيلية.

وذكر الإعلام الحربي أن المقاومة الاسلامية استهدفت الثكنة بصاروخ "بركان" ثقيل ‌‏ما أدى إلى تدمير جزء منها واشتعال النيران فيها وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين.

وأكدت أن ذلك جاء ردا على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل وخصوصا الاعتداء على بلدة ‌‏الناقورة، إلى جانب دعم غزة وإسناد مقاومتها.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلام الحربي في حزب الله اللبناني استهداف عدد من المواقع الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابات دقيقة ومباشرة.

وقال الإعلام الحربي في بيانات منفصلة "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته ‏‌‌‌استهدفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:50 من بعد ظهر يوم الاثنين موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة". ‏

وأضاف أن عناصر "المقاومة الإسلامية" استهدفوا عند الساعة 04:15 من بعد ظهر يوم الاثنين ‏موقع المطلة.

كما استهدفوا أيضا بعد ظهر الاثنين 20 مايو موقع ‏المرج بالأسلحة المناسبة.

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات، وأعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت الأسبوع الفائت أن العملية ضد حزب الله باتت وشيكة وهي مسألة وقت.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"