نائب رئيس الهيئة الإعلامية لحكومة صنعاء لـ RT: واشنطن ولندن فشلتا في الحد من عملياتنا

أخبار العالم العربي

نائب رئيس الهيئة الإعلامية لحكومة صنعاء لـ RT: واشنطن ولندن فشلتا في الحد من عملياتنا
نائب رئيس الهيئة الإعلامية لحكومة صنعاء في اليمن نصر الدين عامر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/xh1x

أكد نائب رئيس الهيئة الإعلامية لحكومة صنعاء في اليمن نصر الدين عامر في تصريحات لـ RT يوم الجمعة، أن الولايات المتحدة وبريطانيا فشلتا بكل المعايير في الحد من عملياتهم.

وقال نصر الدين عامر: "يجب أن نعرف بأن عملياتنا لها شقين الشق الأول يتعلق بوقوفنا إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم والمتمثل في منع ملاحة السفن الإسرائيلية أو المتوجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، والشق الآخر المتعلق بالرد على العدوان على بلدنا من قبل أمريكا وبريطانيا والمتمثل في منع الملاحة الأمريكية والبريطانية".

وأضاف في تصريحه لـ RT "نحن نسعى من خلال هذه العمليات إلى وقف العدوان على غزة ورفع الحصار عنها والشق الآخر الرد على العدوان وحماية سيادة بلدنا وسنعمل على تحقيق ذلك".

وصرح نائب رئيس الهيئة الإعلامية بأن 4 أشهر تقريبا مضت على العمليات الأمريكية والبريطانية الهادفة إلى دعم إسرائيل في مواصلة جرائمها من خلال العدوان على اليمن لوقف عملياتنا الداعمة للشعب الفلسطيني.

وأفاد نصر الدين عامر بأنه "وبعد كل هذه المدة عملياتنا مستمرة وتتطور وتتوسع، والعدوان الأمريكي والبريطاني فشل بكل المعايير ولم ينجح حتى في الحد من هذه العمليات".

وردا على سؤال بشأن الهجوم الإيراني على إسرائيل وتأثيره، أكد نصر الدين عامر أنه كان له تأثير كبير وقد هشم الهيبة الإسرائيلية وكان فاعلا وقويا وتاريخيا وهو حق مشروع للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وذكر المتحدث أن الرد الإيراني مثل أيضا دعما كبيرا للشعب الفلسطيني المظلوم وكسرا للعنجهية الإسرائيلية.

وأردف قائلا: "لاشك أن كيان العدو الإسرائيلي هو كيان إرهابي مجرم وعدواني ولكنه في الوقت الحالي أجبن من أن يرد على الجمهورية الإسلامية ومع ذلك يبقى الحذر واجبا".

وتابع بالقول: "من الواضح أن اللوبي الصهيوني المتحكم بالإدارة الأمريكية لا يبالي بمصالح الشعب الأمريكي ومستعد أن يذهب بالإدارة الأمريكية بعيدا في دعمها لإسرائيل بالرغم من الخسائر التي لحقت وستلحق بأمريكا ولذلك يجب استمرار الضغط بكل أنواعه على الإدارة الأمريكية حتى تتوقف عن دعمها للاجرام في العالم كله".

وأكد في السياق أن روسيا تلعب دورا إيجابيا في مجلس الأمن إلا أن المجلس معطل بفعل الفيتو الأمريكي، مشيرا إلى أن روسيا يمكنها أن تلعب دورا أكثر تأثيرا لدعم الشعب الفلسطيني ووقف الجرائم بحقه.

وشدد عامر على أنهم اليوم في مواجهة أصلا مع القوات الغربية الداعمة لإسرائيل والتي تملك تكنولوجيا أحدث مما تملكه تل أبيب ومع ذلك فشلت في إيقاف عملياتهم في البحر، مؤكدا أن لديهم العزيمة والإصرار والالتفاف الشعبي والأسلحة التي طوروها على مدى سنوات على مواجهة أي تطورات أو تصعيد من قبل الأعداء ولن يقفوا أبدا مكتوفي الأيدي وليس من ثقافتهم إطلاقا الخنوع أو الاستسلام بل يحملون عقيدة المواجهة حتى النصر.

وأوضح في تصريحاته أن كل الاحتمالات واردة مع عدو يشعر بالفشل والخسارة ويحاول الهروب إلى الإمام.

وذكر أن حزب الله على استعداد كامل لأي هجوم اسرائيلي ونحن إلى جانبه في أي مواجهة أو تطورات، مؤكدا أن إسرائيل ستخسر قطعا في أي مواجهة قادمة كما فشلت سابقا.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا