النيابة المصرية تنشر للمرة الأولى بعض نتائج تحقيقها في قضية انتحار بسنت خالد

أخبار العالم العربي

النيابة المصرية تنشر للمرة الأولى بعض نتائج تحقيقها في قضية انتحار بسنت خالد
العصمة المصرية القاهرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s3w0

كشفت النيابة العامة المصرية عن جوانب من التحقيق في قضية انتحار الفتاة بسنت خالد شلبي على خلفية نشر صور مفبركة لها مسّت كرامتها.

وأشارت النيابة إلى أنها "سألت والد الفتاة وشقيقتها فتواترت أقوالهما حول أن اثنين اخترقا هاتف المجني عليها وحصلا منه على صورها الشخصية ووضعاها على جسد فتاة عارية ونشراها بالقرية بعد أن حاولا إرغامها بتلك الصور وتهديدها بنشرها لممارسة الرذيلة معهما، فلم تنصع لهما".

وتابعت أن والد الضحية "قدم في التحقيقات وحدة تخزين تضمنت الصور المنسوبة للمتوفاة، كما وقدمت شقيقتها هاتف الضحية المحمول ورسالة تركتها قبيل وفاتها أكدت فيها أن الصور لا تخصها".

ولفتت إلى أنها "طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وتقرير الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة لبيان سبب وفاتها، كما كلفت الجهة الفنية المختصة بفحص الصور المنسوبة للمتوفاة وهاتفها المحمول بيانا للحقيقة".

وتابعت أنه "ورد إليها محضر من الشرطة أفاد بورود معلومات عن استخدام الشخصين اللذين اتهمهما والد المتوفاة صورها الشخصية وابتزازها بها، مما عرضها لضغط نفسي دفعها للانتحار، فأمرت النيابة العامة بضبط المتهمين، وأخطرت اليوم بتنفيذ قرارها بالضبط، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة لاستجوابهما".

المصدر: "المصري اليوم"

مونديال قطر
الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا