"فتح" تكشف مضمون المشاورات بين الشيخ والبرغوثي في السجن

أخبار العالم العربي

الأسير مروان البرغوثي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/psi4

كشفت حركة "فتح" عن مضمون المشاورات التي جرت في وقت سابق بين عضو اللجنة المركزية للحركة حسين الشيخ والأسير في السجون الإسرائيلية مراون البرغوثي، في شأن الانتخابات الفلسطينية.

وقال نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول إن الاجتماع بين الشيخ والبرغوثي كان هادئا وهاما وفاعلا، والجميع بمن فيهم مروان البرغوثي متفقون على أن "فتح" ستخوض الانتخابات بقائمة موحدة.

يأتي ذلك، بعد أنباء عن نية البرغوثي الترشح للرئاسة الفلسطينية، في وقت كانت حركة "فتح" قد أعلنت أن مرشحها هو الرئيس الحالي محمود عباس.

وأشار العالول في حديث تلفزيوني، إلى أن اللجنة المركزية للحركة تعقد اجتماعات أسبوعية لمناقشة تفاصيل ملف الانتخابات، مؤكدا أنه سيتم التشاور مع الأسيرين مروان البرغوثي وكريم يونس في هذه التفاصيل.

وقال العالول إن اللجنة المركزية لحركة "فتح"، موحدة وتم توزيع المهام على جميع أعضائها، مؤكدا أنها لن تقبل بعرقلة الانتخابات أبدا.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الفلسطينية للمرة الأولى منذ 15 عاما في كل الأراضي الفلسطينية، في 22 مايو للانتخابات التشريعية، وفي 31 يوليو للانتخابات الرئاسية.

 

المصدر: معا

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا