الأردن.. حلول لتحديات المخيمات السياحية في وادي رم

أخبار العالم العربي

الأردن.. حلول لتحديات المخيمات السياحية في وادي رم
جرش بالأردن - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/prmt

أكد وزير السياحة والآثار الأردني نايف الفايز أن الوزارة عازمة على وضع حلول للتحديات التي تواجه المخيمات السياحية ومشغليها من أبناء المجتمع المحلي في منطقة وادي رم.

وأشار الفايز إلى أن "الوزارة ستضع آلية بالتعاون والتنسيق مع أبناء المجتمع المحلي وأصحاب المخيمات والجمعيات السياحية، لإشراكهم في برنامج "أردننا جنة" للسياحة الداخلية".

وبيّن "أهمية العمل بشكل منظم بين المخيمات السياحية في المنطقة لتحقيق العدالة وتعميم الفائدة على جميع أبناء المجتمع المحلي".

وقال: "علينا جميعا أن نتكاتف ونعمل سوية لمواجهة التحديات التي ألمت بالقطاع السياحي بسبب جائحة كورونا، من خلال التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات المختصة والقطاع العام والخاص".

من جهته، أكد النائب صالح أبو تايه سعي الحكومة لتطوير منطقة وادي رم من خلال خطة استراتيجية سياحية وخدماتية لإدارة المنطقة، ووضع تصور مستقبلي لمركز الزوار والاستعلامات ومواقع انطلاق الفعاليات والخدمات السياحية المقدمة.

المصدر: "وكالة بترا"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا