ناج جديد في معركة البرث يروي اللحظات الأخيرة من حياة أحمد منسي

أخبار العالم العربي

ناج جديد في معركة البرث يروي اللحظات الأخيرة من حياة أحمد منسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ny6n

عقب عرض مسلسل "الاختيار"، توافد عدد من أهالي قرية صدفا بمحافظة الدقهلية المصرية، على منزل خالد مصطفى العزب، أحد أبطال ملحمة البرث، لتوجيه التحية له على مشاركته في تلك المعركة.

وقال العزب، إن "أبطال مسلسل الاختيار، مثلوا الأدوار ببراعة، وخاصة أمير كرارة الذي جسد شخصية الشهيد أحمد منسي، حيث كان أبا وأخا لكل منا، وكان إنسانا في صورة ملاك، علمنا الكثير، علمنا أن نموت رجالا من أجل الوطن، منسي لا ينسى".

وأضاف قائلا: "كنت أحد المتواجدين بالكمين وأصبت بقدمي أثناء المواجهة، كان الأبطال صامدين ضد هجمات التكفيرين، كانوا جميعا رجالا، وكان على زميلي من أبناء الدقهلية الذين واجهوا هؤلاء وهو ينزف وبجسده العشرات من الطلقات".

وأكد استعداده للعودة من جديد للجيش المصري، رغم إنهاء خدمته هناك، وقال مخاطبا أحمد منسي: "لقد نلت شرف معرفتك فقد كنت نعم القائد الذي علمني وزملائي الكثير، ستظل في قلوبنا أنت وكل الشهداء".

يذكر أن موقعة البرث جرت يوم 7 يوليو 2017، حيث قام مسلحون بمهاجمة بعض نقاط التمركز العسكري المصري جنوب مدينة رفح، وأسفر الهجوم عن مقتل وإصابة 26 من أفراد القوات المسلحة المصرية، ومقتل أكثر من 40 من العناصر المهاجمة.

ناصر حاتم – القاهرة

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا