"سيم روش".. التوغل الروسي في أميركا!

العالم الرقمي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k7wc

انطلقت الشركة الروسية "سيم روش" على الأراضي الأمريكية في 2008، وتطورت بسرعة كبيرة لتصبح اليوم منصة متكاملة للتسويق الرقمي، وتمتلك حضورا متميزا في السوق الأمريكية و العالمية.

وتألفت الشركة الفتية "سيم روش"، من مجموعة صغيرة من المسؤولين الاقتصاديين والتكنولوجيين، وتحمل هدفا يتمثل بجعل منافسة الشركات على الإنترنت أكثر عدلا. 

وخلال فترة قصيرة، توسع نشاط المجموعة بإدارة الروسي، أوليغ شيغوليف، وتحولت إلى منصة تزويد للشركات بخدمات التسويق الرقمي، حيث تتيح لهم الأدوات اللازمة لتعزيز عائداتهم وتحقيق حضور رقمي متميز، إذ تقدم سجلا ضخما لبيانات سلوك العملاء، وكذلك لأداء مواقع التواصل الاجتماعي وأدوات التواصل الرقمي.

وتقدم الشركة اليوم خدماتها لأكثر من مليوني عميل، من متخصصي التسويق في شتى أنحاء العالم، كما ترتبط بشراكات مع أكثر من 10 آلاف وكالة حول العالم. ويمتد عمل المنصة الروسية إلى 25% من الشركات الأمريكية العملاقة، بما في ذلك "Booking.com" و"eBay" و"hp". 

وحصلت "سيم روش" مؤخرا على لقب أفضل برمجية لتعزيز نتائج محركات البحث في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، كما أنها حاصلة على جائزة البحث الأوروبية لعام 2017.

المصدر: الاقتصادي

قتيبة دعبول

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سربت تسجيلات صوتية ونشرت كتابا عنه.. ترامب في ورطة بسبب مستشارته السابقة