تسريبات مثيرة عن هاتف سامسونغ الرائد

العالم الرقمي

تسريبات مثيرة عن هاتف سامسونغ الرائد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn7d

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن أنها تخطط لإطلاق هاتفها الرائد المقبل، في فبراير 2018، ما يعني طرحها منافس آيفون إكس أسرع مما كان متوقعا.

وتخطط الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا لتقديم الهواتف الجديدة "غالاكسي إس 9" و"غالاكسي إس 9 بلس"، في وقت مبكر، أواخر شهر فبراير، خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018، الذي سينظم، بين 27 فبراير و1 مارس 2018، وفقا لبعض المصادر المطلعة.

ومن المنتظر أن تكون النماذج الجديدة من سلسلة هواتف غالاكسي مشابهة للأجهزة الحالية، "غالاكسي إس 8" و"غالاكسي إس 8 بلس"، لكنها ستزود بأنظمة كاميرا مطورة، وفقا للمصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها.

وسيكون "غالاكسي إس 9"، الهاتف الرائد الأول للشركة منذ الإفراج عن هاتف "نوت 8"، في سبتمبر الماضي.

وأطلقت هواتف "غالاكسي إس 8"، في مارس 2017، وقالت المصادر المطلعة، إن خطط الإفراج عن الأجهزة الجديدة ما تزال قابلة للتغيير، وقد رفضت سامسونغ التعليق على الموضوع.

وتشير التسريبات الحديثة إلى أن سامسونغ ستعتمد تقليل حواف الهاتفين أكثر من تلك التي أطلقتها العام الجاري، وسيشهد الهاتف الرائد الجديد تغييرات متعلقة بمكان البصمة بعد الانتقادات التي طالت مكانه في هواتف "غالاكسي إس 8" و"نوت 8"، فضلا عن تغيير تصميم الكاميرا الخلفية التي ستأتي بشكل عمودي.

وتضيف التسريبات أن سامسونغ تعتزم تزويد هواتفها ببطارية بسعة 3200 ميللي أمبير، وقد تصل إلى 3700 ميللي أمبير في جهاز "غالاكسي إس 9 بلس".

المصدر: غادجت

فادية سنداسني