آبل تطلق أقوى حواسيبها هذا الأسبوع

العالم الرقمي

آبل تطلق أقوى حواسيبها هذا الأسبوع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn1i

أكدت شركة آبل أنها ستطلق أقوى جهاز كمبيوتر "iMac Pro" في تاريخ الشركة، يوم الخميس 14 ديسمبر الجاري.

ويعد هذا الإعلان أول تأكيد أو معلومة جديدة عن جهاز الكمبيوتر المذهل، منذ الكشف عنه في يونيو الماضي. ولم تعلن الشركة عن سعر iMac Pro، الذي يبدو وكأنه مشابه لـ iMac ولكن باللون الرمادي الداكن، على الرغم من انتشار شائعات، في شهر يونيو، عن بدء السعر من 4999 دولارا.

وكشفت آبل عن مجموعة كاملة من التقنيات الرائدة في السوق، التي يمكن العثور عليها في الجهاز، بما في ذلك معالج بـ18 نواة، ورقاقة الرسومات Vega.

وتأمل الشركة أن تتمكن من خلال إطلاق أقوى جهاز كمبيوتر في تاريخها، من التغلب على مخاوف المهنيين حول ماك برو، الذي أطلق عام 2013 ولكن لم يتم تحديثه منذ ذاك الحين.

وظهرت التفاصيل الجديدة على جزء خاص من موقع آبل الذي يقدم معلومات عن المواصفات الفنية المختلفة، وميزات الكمبيوتر الجديدة.

وفي الوقت نفسه، تم نشر عدد من التفاصيل المبكرة من قبل مستخدمي يوتيوب، الذين تمكنوا من الدخول إلى الكمبيوتر، حيث منحتهم آبل حق الاطلاع على منتجها الأخير، بما في ذلك السماح لهم بأن يكونوا من بين أول من يستعرض هاتف آيفون X.

وقال مدون الفيديو الشهير، ماركيس براونلي، الذي أوضح أن جهاز الكمبيوتر كان لديه مدة أسبوع تقريبا، إنه أعجب بالجهاز الجديد.

المصدر: إنديبندنت

ديمة حنا