فيسبوك ينقذك من مشاهدة المشاركات المزعجة

العالم الرقمي

فيسبوك ينقذك من مشاهدة المشاركات المزعجة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn0b

في حال كنت تعاني من مشاهدة صور طفل صديقك أو قطته باستمرار على فيسبوك، ولا تريد حذفه من قائمة الأصدقاء، يوجد حل واحد توصل إليه عملاق المواقع الاجتماعية.

وأدخل فيسبوك "ميزة الغفوة" الجديدة، التي تتيح إمكانية إيقاف متابعة شخص ما أو صفحة أو مجموعة محددة، لمدة 30 يوما. والأهم من ذلك، أن هؤلاء الأشخاص لن يعرفوا أنك قد توقفت عن مشاهدة مشاركاتهم.

ويقول شروثي مورلييد هاران، مدير منتجات فيسبوك: "مع زر الغفوة، لا يجب عليك إلغاء المتابعة أو حذف صديق ما بشكل دائم، بل فقط التوقف عن مشاهدة مشاركاته لفترة قصيرة من الوقت. ولن يتم إشعار الأشخاص والصفحات والمجموعات بذلك".

وأوضح فيسبوك أن هذه الخطوة تعد الأحدث في سلسلة التغييرات الحديثة ضمن الموقع، كما تحاول الشركة منح المستخدمين المزيد من الميزات المبتكرة.

وقالت الشركة المملوكة من قبل مارك زوكربيرغ، إن إخفاء معلومات محددة وإلغاء المتابعة، تأتي ضمن الميزات التي تساعد المستخدمين على إنفاق وقت "جيد" على الموقع الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن الموقع طرح العديد من الميزات الجديدة في الفترة الأخيرة، بما في ذلك إطلاق وحدة إعلانية جديدة تربط فيسبوك بتطبيق واتس آب، صُممت لجعل المستخدمين على اتصال وبينة من جميع الأنشطة التجارية.

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

منظومة إس - 300 في طريقها إلى سوريا.. نتنياهو يعترض وبوتين يصر