الشرطة الألمانية تقتحم منزلا بسبب مساعد أمازون!

العالم الرقمي

الشرطة الألمانية تقتحم منزلا بسبب مساعد أمازون!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhm6

اقتحمت الشرطة شقة في هامبورغ بعد تلقيها شكوى حول صدور موسيقى صاخبة غير اعتيادية، ولكن المنزل "المزعج" كان خاليا من البشر تماما.

واستدعى جيران الحي رجال الشرطة بسبب سماع موسيقى صاخبة صادرة عن الشقة، وعندما وصلت الشرطة، لم يكن هناك سوى المساعد الذكي أليكسا، الذي كان يشغل الموسيقى.

وبهذا الصدد، كتب مالك المساعد الذكي أوليفر هابيرسترو، على فيسبوك: "في حين كنت مرتاحا واستمتع بشرب البيرة، شغّل المساعد أليكسا (في غيابي) من تلقاء نفسه ودون استخدام هاتفي، الموسيقى على أعلى صوت ليقيم حفلة صاخبة في شقتي".

وأضاف موضحا: "لقد قرر إقامة حفلة في وقت غير مناسب، بين الساعة 1:50 والثالثة صباحا، ما أدى إلى استدعاء الشرطة". وكان على الشرطة اقتحام الشقة من أجل الدخول.

وطلب أوليفر من المساعد أليكسا، على سبيل المزاح، تغطية تكلفة القفل الجديد للباب، إلا أن أليكسا رد بالقول: "لم أجد إجابة على السؤال".

وأصدرت أمازون بيانا، تقول فيه: "لقد حددنا سبب المشكلة بعد التواصل المباشر مع العميل. تم تفعيل المساعد الذكي وزيادة حجم الصوت من خلال تطبيق الموسيقى على هاتف العميل (دون علمه)". وعرضت أمازون على المستخدم تغطية تكاليف الحادث.

الجدير بالذكر، أن المساعد الشخصي أليكسا، يمكن أن يصدر تعليمات بتشغيل الموسيقى والتحكم بالأضواء، والبحث عبر الإنترنت.

المصدر: RT

ديمة حنا

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

دور غريب لطائرات فرنسية.. تفاصيل ساعات القذافي الأخيرة!