أفضل نسخ "غالاكسي-S8" تطرح في الأسواق الروسية

العالم الرقمي

أفضل نسخ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j3vr

أعلنت شركة سامسونغ مؤخرا أن مبيعات هواتف "غالاكسي S8+" التي تعتبر أكثر هواتف سلسلة "S" تطورا انطلقت رسميا في الأسواق الروسية.

ووفقا للمعلومات الصادرة عن الشركة فإن "الخبراء في سامسونغ قاموا بتطوير نسخة S8+ خصيصا لتتناسب مع متطلبات المستخدمين الذين يحتاجون لشاشة هاتف كبيرة، ومعالج سريع وذاكرة وصول عشوائية قادرة على إعطاء أفضل أداء في التعامل مع جميع أنواع البيانات،  بالإضافة إلى سرعة في التعامل مع شبكات الإنترنت المختلفة".

وتشير الإحصاءات إلى أن هذا النموذج بدأ بالانتشار بشكل واسع بين عشاق هواتف سامسونغ، ففي الصين وحدها وصلت نسب شرائه إلى 20% من هواتف "غالاكسي-S8" المباعة في البلاد، أما في كوريا الجنوبية، فمبيعات "S8+" وصلت إلى 35% من أصل هواتف "غالاكسي-S8" المباعة هذا العام.

ويذكر أن سامسونغ كانت قد أعلنت عن طرحها لهاتفي "غالاكسي-S8" و"غالاكسي S8+" ربيع العام الجاري، حيث زود الهاتفان بشاشات سوبر AMOLED منحنية الحواف بدقة عرض عالية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة 26 ملم، وأمامية بدقة عرض 8 ميغابيكسل، فضلا عن ميزة مقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى ماسحي قزحية العين وبصمات الأصابع اللذين يوفران حماية إضافية لمعلومات الجهاز.

يعمل الجهازان بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوغا، ومزودان بمعالج ثماني النوى من نوع qualcomm snapdragon 835.

"غالاكسي-S8" مزود بشاشة بمقاس 5.8 بوصة وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، أما "S8+" فأتى بشاشة 6.2 بوصة وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت.

المصدر: فيستي رو

أسعد ضاهر