HTC تُطلق هاتفU11 بميزة مدهشة

العالم الرقمي

HTC تُطلق هاتفU11 بميزة مدهشةHTC تُطلق هاتفU11 بميزة مدهشة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iu0j

أعلنت شركة HTC عن أحدث هواتفها الذكية،U11، بشاشة 5.5 إنش وهيكل مصمم من الزجاج والمعدن، مع إدخال ميزة جديدة تتيح الضغط على جانب الجهاز لأداء مهام مختلفة.

وتسمى الميزة الجديدة "Edge Sense"، حيث يمكن القيام بمجموعة متنوعة من المهام على الهاتف، إما بالضغط القصير أو الطويل، فمن خلال الضغط القصير يمكن فتح الكاميرا لالتقاط صورة سيلفي، هذا ويتيح الضغط طويلا إمكانية فتح مساعد الصوت غوغل، أو تشغيل الفلاش.

ويقول نايغل نيوبي-هاوس، نائب رئيس تخطيط المنتجات في HTC أمريكا، إن الشركة تأمل في تقديم التجربة الجديدة للعملاء، مع هاتف U11، الذي يتميز بشاشة عرض Quad HD، ومعالج سناب دراغون 835.

ويُذكر أن تجربة ميزة الضغط على جانب الهاتف لتفعيل وظائف محددة، كانت مثيرة للقلق بالنسبة للشركة، ولكنها صُممت لتسهيل عملية القيام بالمهام الأساسية. ويذكر أن هاتف U11 يتميز بتصميم مماثل لجهاز U ألترا، الذي أطلق مطلع هذا العام.

وتقول HTC، إنها سعت لإزالة منفذ سماعة الرأس من الهاتف، لما لذلك من مزايا، بما في ذلك إمكانية تصميم الحافة السفلية بشكل سلس أكثر، وإضافة مكونات أخرى داخل الجهاز.

ويتميز هاتف U11 بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت، مع دعم بطاقات microSD، هذا وسيتاح نموذج بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت، وأخرى داخلية 128 غيغابايت، في جميع الأسواق ما عدا الولايات المتحدة.

ويأتي هاتف HTC الجديد بكاميرا 12 ميغا بكسل، مع ميزة الضبط البصري التلقائي للصورة، وبطارية 3 آلاف ميلي أمبير/ساعة، كما يتميز بمقاومته للماء والغبار.

وزُود الهاتف بثلاثة أنواع من المساعد الصوتي الذكي: مساعد غوغل، و HTC’s Sense Companion، ومساعد أمازون "أليكسا".

الجدير بالذكر، أن U11 أول هاتف ذكي يدعم الوصول إلى المساعد "أليكسا"، دون الحاجة لاستخدام اليدين، وذلك عبر الأوامر الصوتية، بدون فتح التطبيق.

ومن المقرر إطلاق الهاتف للبيع في المتاجر، يوم 9 يونيو القادم، بسعر يصل إلى 686 دولارا.

المصدر: ذي فيرج

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون