آبل تصمم سيجارة إلكترونية قد تُستخدم لتدخين الماريغوانا

العالم الرقمي

آبل تصمم سيجارة إلكترونية قد تُستخدم لتدخين الماريغواناآبل تصمم سيجارة إلكترونية قد تُستخدم لتدخين الماريغوانا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/igxi

من المتوقع أن تصل قيمة أسواق السجائر الإلكترونية العالمية إلى 32.11 مليار دولار بحلول عام 2021، وتشير براءة اختراع جديدة إلى خطة آبل لدخول هذا السوق.

وتتضمن براءة الاختراع عمل شركة آبل على تصميم سيجارة إلكترونية خاصة بها، تستخدم درجات الحرارة العالية من أجل عملية التبخير.

وتوضح الوثيقة أيضا أن الجهاز الجديد قد يستخدم العينات الصلبة أو المواد الكيميائية السائلة، مما يشير إلى إمكانية استخدام منتج آبل لتدخين الماريغوانا.

وقُدم الاختراع التي كشفت عنه Digital Trends لأول مرة، في يوليو/تموز 2015، وجاء في ملف براءة الاختراع: "يُزود جسم السيجارة الإلكترونية بمادة يمكن تبخيرها عبر أداة تُسخن بدرجات حرارة منظمة".

وتصف آبل السجائر الإلكترونية بأنها ذات شكل أسطواني ومزودة بمنفذ حراري ذي غطاء، كما يمكن أن تأتي المادة القابلة للاحتراق، على شكل صلب، أو مواد كيميائية سائلة، مما يتيح إمكانية تدخين الماريغوانا.

ويمكن للمستخدمين فتح الجزء العلوي من جسم السيجارة الإلكترونية وإضافة المادة داخل المنطقة المحددة لتسخينها من أجل استخدام الجهاز.

ويبدو أن آبل تعمل على ابتكار طريقة تضمن عدم استهلاك الكثير من المادة المستخدمة، وذلك من خلال تطبيق عملية التبريد.

وعلى الرغم من أن آبل لم تكشف عن موعد استخدام جهازها الجديد لتدخين الماريغوانا، إلا أن ملف براءات الاختراع في ولاية كاليفورنيا يشير إلى أن الأمر قانوني.

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون