تحديث آخر من "ويندوز" يحمل ميزات إضافية للمستخدمين

العالم الرقمي و Social media

تحديث آخر من
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/sh0a

كشفت مايكروسوفت عن نسخة تجريبية أخرى من أنظمة Windows 11 ، ضمنتها ميزات إضافية لمستخدمي الحواسب.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن نسخة المعاينة الجديدة من النظام التي حملت رمز 22563، صممت لتمنح الحواسب اللوحية واجهات عمل أكثر سهولة في الاستخدام، إذ عدّلت فيه تصاميم شريط المهام على الواجهة الأساسية وتصاميم لوحات أدوات الضبط.

ومع هذا التحديث بات بإمكان مستخدم الحاسب جعل شريط المهام السفلي على واجهة الاستخدام الرئيسية أقل سماكة أو إخفاؤه كي لايشغل مكانا من مساحة العرض، وإظهار هذا الشريط في حال أراد تمرير مؤشر الفأرة إلى الأسفل.

ويمكن أن يضبط شريط المهام المصغّر كي تظهر عليه رموز شحن البطارية أو الوقت أو معلومات عن عن شبكات الـ Wi-Fi، كما يمكن دمج بعض اختصارات الأيقونات فيه في نافذة واحدة.

وحملت النسخة الجديدة من نظام التشغيل للمستخدمين أيضا 37 رمزا تعبيريا جديدا كجزء من مجموعة  Emoji 14.0، لكن لم تظهر فيها الرموز التعبيرية الثلاثية الأبعاد التي كانت قد وعدت مايكروسوفت بظهورها سابقا.

وتجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كانت قد أعلنت منذ مدة أيضا عن نسخة اختبارية أخرى لأنظمة Windows 11 مضمنة إياها تعديلات على تطبيق "المفكرة" وتطبيقات الطقس، وعدّلت معها تطبيقات الوسائط المتعددة، فضلا عن عدد من الميزات الإضافية.

المصدر: ixbit

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا