Stories
-
رياضة
RT STORIES
رسميا.. أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع قائد توتنهام
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
بالكراسي.. شجار عنيف بين راندي أورتن وكودي رودز (فيديو)
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الظهور الأول للفرعون المصري.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة طرابزون وقاسم الباشا اليوم
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
أرقام قياسية لمحمد صلاح قبل ظهوره الأول مع طرابزون سبور
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
والدته وأشقاؤه خارج قائمة المدعوين.. تفاصيل مثيرة عن زفاف رونالدو وجورجينا (صور)
#اسأل_أكثر #Question_More
رياضة
-
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
RT STORIES
بيلاوسوف يتفقد قوات "الشرق" بمنطقة العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا (فيديو)
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
حاكم خيرسون: مواقع قوات كييف على الضفة الغربية لنهر دنيبر باتت مهددة
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الدفاع الروسية: توجيه ضربة ليلية لموانئ أوكرانيا النهرية والبحرية
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مصدر: قوات كييف تلقي من المسيّرات مفخخات مموهة في دونيتسك
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
إسقاط 5 مسيرات استهدفت موسكو
#اسأل_أكثر #Question_More
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
-
حرب الخليج
RT STORIES
إيران: حضرنا لضرب المنطقة مع تطورات قصف الضاحية الجنوبية لبيروت
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الحرس الثوري الإيراني: مقاتلو الإسلام أذلوا أقوى جيش في تاريخ العالم
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
المسار العماني الجنوبي بؤرة الخطر.. شلل غير مسبوق وأرقام صادمة عن مضيق هرمز
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
ترامب: قريبا سأعلن مضيق هرمز أرضا تابعة للولايات المتحدة
#اسأل_أكثر #Question_More
حرب الخليج
-
بوتين يهنئ كيم بذكرى تحرير بلاده
RT STORIES
بوتين يهنئ كيم بذكرى تحرير بلاده
#اسأل_أكثر #Question_More
غذاء "دسم" يمكن أن يساعد في تقليل دهون البطن الخطرة!
يمكن أن تكون الدهون الحشوية، المخزنة في أعماق البطن، خطيرة لأنها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة، تتراوح من أمراض القلب إلى مرض السكري.
وتكمن الدهون الحشوية في تجويف البطن والأعضاء الحيوية المحيطة. ويؤكد الخبراء في كثير من الأحيان على فعالية النظام الغذائي الصحيح لاستهدافها.
وبحسب البحث، فإن الطعام "الدسم" الذي يمكن أن يساعد في تقليل دهون البطن الضارة هو سمك السلمون، فهو غني بالعناصر الغذائية، ومن المحتمل أن يكون معروفا بآثاره الإيجابية على صحة القلب.
كما أنه مصدر جيد لفيتامين (د)، حيث يحتوي 100 غرام من هذه السمكة الدهنية على حوالي 526 وحدة دولية، وهي وحدة تستخدم لقياس محتوى فيتامين (د).

نوع بهار يعزز عملية التمثيل الغذائي ويطرح الدهون الضارة "في أسابيع"!
وتشير تقارير NHS إلى أنك بحاجة إلى حوالي 400 وحدة دولية يوميا، لذلك فإن سمك السلمون قادر على تحقيق هذا الهدف.
وعلاوة على ذلك، تشير الأبحاث إلى أن وجود المزيد من فيتامين (د) في الجسم يرتبط بانخفاض الدهون الحشوية.
وتشير إحدى الدراسات المنشورة في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية، إلى أن مكملات فيتامين (د) تساهم في تقليل الأنسجة الدهنية الحشوية.
ومع ذلك، فقد شارك أحد الخبراء في التأثير الإيجابي لسمك السلمون على وجه الخصوص.
وأشارت أنيا روزين، ممارسة في الطب، إلى أن الأسماك "الدهنية"، بما في ذلك السلمون، ثبت أنها تفيد دهون الجسم بفضل محتواها من أوميغا 3.
وتعتبر الأسماك الدهنية أيضا مصدرا جيدا للبروتين الغذائي، ما يعزز معدل التمثيل الغذائي ويمكن أن يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول. وهذا لأنه يعزز مستويات هرمونات الامتلاء في جسمك.
ويصف معدل الأيض كمية الطاقة التي ينفقها الكائن الحي في فترة زمنية معينة.
ووفقا للمكتبة الوطنية للطب، يمكن لأوميغا 3 الموجود في سمك السلمون والأسماك الدهنية الأخرى أن يقلل من دهون البطن لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.
وبناء على البحث، تشير النتائج إلى أن سمك السلمون قد يكون قادرا على تقليل الدهون الضارة. ومع ذلك، هناك حاجة حاليا إلى مزيد من البحث الذي يبحث مباشرة في هذا الرابط.
المصدر: إكسبريس
التعليقات