خبير يدعي اكتشاف مكان اختفاء الطائرة الماليزية المنكوبة!

متفرقات

خبير يدعي اكتشاف مكان اختفاء الطائرة الماليزية المنكوبة!
خبير يدعي اكتشاف مكان اختفاء الطائرة الماليزية المنكوبة!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l0vq

قال اختصاصي الأعطال، لاري فانس، الذي ألف كتابا عن الطائرة الماليزية المنكوبة (الرحلة MH370)، إنه كشف أدلة حول مكان سقوط الطائرة، ولكن المحققين لم يأخذوا اكتشافه على محمل الجد.

وفي حديثه مع Daily Star، أوضح مؤلف كتاب "MH370: Mystery Solved"، أن نهاية ركاب الطائرة الماليزية كانت في قاع البحر جنوب المحيط الهندي، داخل هيكل الطائرة السليم.

واستطرد فانس قائلا: "أعتقد أنه بمجرد أن يرى فريق التحقيق الرسمي الدليل المادي الذي اكتشفناه، وكيف فسّرناه بدقة، سيغير الباحثون اعتقادهم حول ما حدث للرحلة المنكوبة MH370".

وقام لاري بتأليف كتابه من أجل توفير "حساب مهني" لما حدث، حيث اعتبر عمله واجبا.

وأدى الاختفاء الغامض للطائرة، التي فقدت الاتصال اللاسلكي بالأرض بعد 40 دقيقة من الإقلاع، إلى مجموعة من النظريات. وقال الطيار دانيال بوير، إنه اكتشف المحرك والذيل وقمرة القيادة للطائرة المنكوبة، في الغابة الكمبودية بعد استخدام خرائط غوغل.

ويأتي هذا الاكتشاف المزعوم بعد شهر من قيام منتج الأفلام البريطاني، إيان ويلسون، برحلة عثر فيها على "جسم بشكل طائرة"، مدعيا أن الحطام يقع في غابة شمال Phnom Penh، في كمبوديا.

يذكر أن الطائرة اختفت بشكل غامض في مارس 2014، بعد مغادرة كوالالمبور في ماليزيا، بينما كانت في طريقها إلى العاصمة الصينية، بكين.

المصدر: ميرور

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سفير الاتحاد الأوروبي: هناك عائلات في تونس تتحكم في الثروة ستقضي على مكتسبات الثورة