هاري وميغان يتوجهان إلى "جنة كندا" لقضاء شهر العسل

متفرقات

هاري وميغان يتوجهان إلى هاري وميغان يتوجهان إلى "جنة كندا" لقضاء شهر العسل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/karg

يبدو أن ميغان ماركل والأمير هاري، قد اختارا وجهتهما لقضاء شهر العسل، وهي منطقة غير بعيدة عن موطن الممثلة الأمريكية السابقة، وفقا لموقع "TMZ".

وذكر التقرير الذي نشره الموقع أن دوق ودوقة ساسيكس، سيتوجهان إلى مقاطعة ألبرتا في كندا، ليقضيا شهر العسل، وسيقيمان في منزل ملكي بـ "فيرمونت غاسبر بارك لودج" تبلغ مساحته 6 آلاف قدم مربع، ويعرف باسم "The Royal Retreat".

وتقول مصادر "TMZ" إنه من غير الواضح متى سيصل العروسان، إلا أن كلا من عناصر الأمن البريطاني والأمن الكندي سيشتركان في حماية ميغان وهاري في المنطقة.

ويعتبر المكان الذي اختاره دوق ودوقة ساسيكس "جنة كندا"، حيث يقع وسط منتزه غاسبر الوطني، ولديه تاريخ غني من الضيوف الملكيين من إنجلترا وهوليوود.

وكان الملك جورج السادس والملكة إليزابيث الأم، من بين الضيوف الذين استقبلهم المنزل الملكي، عام 1939، كما أقام فيه كل من الأمير فيليب والملكة الحالية إليزابيث الثانية، في عام 2005، واستضاف المنزل أيضا مجموعة من المشاهير على غرار أنتوني هوبكنز وجون ترافولتا وبيل غيتس.

ويتكون مقر إقامة الأمير هاري وميغان ماركل، من 6 غرف للنوم ذات فناء ضخم مع وجود غرفة للطعام وغرفة معيشة فاخرة، وتتراوح تكلفة الليلة الواحدة فيه ما بين 2600 دولار وأكثر من 6500 دولار.

المصدر: TMZ

فادية سنداسني

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. رد روسي على "الرد الإسرائيلي الجاحد"