50 عملية تجميل كي تبدو مثل أنجيلينا جولي

متفرقات

50 عملية تجميل كي تبدو مثل أنجيلينا جولي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jkkk

دار نقاش مطول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فتاة أجرت 50 عملية تجميلية لتبدو وكأنها النجمة العالمية أنجيلينا جولي.

وذكرت تقارير الصحيفة البلجيكية Sudinfo، أن الشابة الإيرانية سحر طبر، من أكبر معجبات ممثلة هوليوود، لدرجة أنها قررت الخضوع لعمليات تجميلية تجعلها تبدو نسخة عنها في الشكل.

داشيامو دوس دارم بدخواهارو بيشتر ولي ..!

A post shared by سحرتبر..!👾✌🏻 (@sahartabar_official) on

وأجرت سحر 50 عملية جراحية في غضون شهور، كما فقدت 40 كلغ من وزنها في محاولة للوصول إلى أقرب شكل لزوجة النجم براد بيت وحققت صور طبر المنشورة على حسابها في إنستغرام انتشارا واسعا وجدلا كبيرا، حيث وصفها البعض بـ "الجثة العروس" و"الحية الميتة".

پيشيم نابه..!👅🖕🏻 از اينجا خريدمش👇🏻 @sezar_petshop @sezar_petshop

A post shared by سحرتبر..!👾✌🏻 (@sahartabar_official) on

كما أطلق عليها شخص آخر اسم "الغول"، في حين سماها آخرون أو وصفوها بـ "الغبية" و"المخيفة"، إلى جانب دعوتها لتناول الطعام بسبب نحافة جسمها المثيرة للاهتمام. وبهذا الصدد، تحققت وحدة Verification Unit التابعة لـ RT من قصة الفتاة، ووجدت أن الصور المنشورة خضعت للكثير من التعديلات (على ما يبدو) من خلال برنامج الفوتوشوب.

وحشي تر از اونيم كه رامم كني..!👅🖕🏻

A post shared by سحرتبر..!👾✌🏻 (@sahartabar_official) on

وتبين أن طبر نشرت صورتين في 1 و2 أبريل الماضي على حسابها في إنستغرام. وفِي حين تبدو الصورتان وكأنهما تشبهان مظهر أنجيلينا جولي، الا أن الصورة المنشورة في اليوم التالي تظهر وجود تعديلات واضحة في الوجه.

زندگی کن به شیوه ی خودت :) 🎈 #سـحـرتبــ👀️ـــــر 🌌❄🔮

A post shared by سحرتبر..!👾✌🏻 (@sahartabar_official) on

كما أشارت وحدة التحقق إلى نشر طبر لقصص على إنستغرام، يوم 30 نوفمبر، لا تظهر وجود هذه التغيرات المبالغ بها في ملامح الوجه. وأكد مصدر في إيران لـ rt أن الحساب الذي ينشر الصور على إنستغرام يعود للشابة سحر طبر، وهي معروفة بإقدامها على القيام بالعديد من عمليات التجميل.

وفي حال كانت هذه الخطوة مجرد حيلة دعائية تهدف لجعل طبر مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيبدو أنها نجحت مع تحقيق متابعة أكبر لحسابها بقدر 60 ألف متابع يوم الخميس وحده، وهو اليوم الذي نشرت فيه صورتها الجديدة، وفقا لصحيفة هوليوود لايف.

وتقول التقارير المتضاربة إن عمر طبر 19 أو 22 عاما، وهي ليست الشخص الوحيد الذي يقوم بمثل هذه العمليات التجميلية لتشبه شخصية مشهورة في الشكل.

المصدر: RT

ديمة حنا

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

لحظة القبض على قاتل فور ارتكابه جريمته