القنصلية الروسية في شنغهاي تكشف سبب وفاة عارضة الأزياء الروسية

متفرقات

القنصلية الروسية في شنغهاي تكشف سبب وفاة عارضة الأزياء الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jg5d

أعلن ناطق باسم القنصلية الروسية في شنغهاي سبب وفاة عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 14 عاما في أحد مستشفيات المدينة، يوم الجمعة الماضي.

وقال ناطق باسم القنصلية إن الأطباء حددوا سبب الوفاة كان إصابة الفتاة بـ "متلازمة الاختلال العضوي المتعدد على خلفية إصابتها بتعفن الدم وعدوى أصابت جهازها العصبي".

وقال القنصل الروسي أندريه كوليكوف في حديث أدلى به لوكالة "نوفوستي" الروسية، اليوم الاثنين، إن التشخيص المذكور يعد أوليا. أما النهائي فسيتطلب تأكيد الجانب الصيني بعد تشريح الجثة.

وأضاف قائلا إن والدة الفقيدة تقيم حاليا في موسكو، ولا يمكن تشريح جثتها دون موافقتها.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أفادت في وقت سابق بأن الفتاة كانت مصابة بالتهاب السحايا.

يذكر أن وكالة عرض الأزياء الصينية Esee Model Management كانت قد وقعت منذ 3 أشهر اتفاقية مع المكتب الروسي Smirnoff Models لعرض الأزياء، الذي عملت فيه "فيكا"، وهي من مدينة بيرم الروسية.

وكان جان إي، المدير العام للوكالة الصينية، قد صرح لصحيفة "Global Times" الصينية بأن وفاة العارضة لا علاقة لها بمشاركتها في مهرجان الموضة في شنغهاي، الذي اختتمت أعماله قبل وفاتها بأسبوع واحد.

وقال المدير إن عمل الطالبة الروسية كان يستغرق في معظم الأحيان 8 ساعات. فيما قالت الصحيفة إن الفتاة نقلت الأربعاء الماضي إلى المستشفى حيث توفيت بعد يومين.

وأكدت القنصلية الروسية أن الطالبة الروسية كانت تقيم في الصين بناء على تأشيرة عمل.

المصدر: نوفوستي

يفغيني دياكونوف    

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

ترامب يهاجم إيران وملفات الشرق الأوسط الساخنة على مائدة الجمعية العامة