السجن عامين ونصف لمحرضة صديقها على الانتحار عبر الرسائل النصية

متفرقات

السجن عامين ونصف لمحرضة صديقها على الانتحار عبر الرسائل النصيةعامين ونصف سجنا لمحرضة صديقها على الانتحار عبر الرسائل النصية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j4q2

قضت محكمة أمريكية بالسجن لمدة عامين ونصف لمتهمة أدينت بالقتل غير العمد عن طريق بعث رسائل نصية إلى صديقها تشجعه فيها على الانتحار، وستظل المتهمة طليقة حتى موعد الاستئناف.

وقال لورانس مونيز قاضي محكمة الأحداث في بريستول، الخميس 3 أغسطس، إن ميشيل كارتر البالغة من العمر 20 عاما من ولاية ماساشوسيتس، ستصبح مؤهلة للإفراج المشروط عنها بعد 15 شهرا من السجن، على أن تستمر فترة الإفراج المشروط خمس سنوات.

وأمر القاضي كارتر بعدم إجراء أي اتصالات بأسرة صديقها المتوفي، بالإضافة إلى ضرورة الخضوع لعملية تقييم لقواها العقلية وعدم التربح عن طريق نشر تفاصيل حول جريمتها.

وقد تم تقديم المئات من الرسائل النصية التي بعثتها كارتر إلى صديقها كدليل على التهمة الموجهة إليها، وأدينت كارتر، في يونيو الماضي، بالقتل غير العمد بشكل لا إرادي عن طريق إرسال رسائل نصية إلى صديقها المدعو كونراد روي الثالث، تشجعه على الانتحار.

وانتحر روي في يوليو من العام 2014، حيث عثرت السلطات عليه مقتولا عن طريق التسمم بغاز أول أكسيد الكربون داخل شاحنته بالقرب من مدينة بوسطن وكان يبلغ آنذاك 18 عاما.

المصدر: وكالات

فادية سنداسني