حافلة تصدم رجلا أثناء البث المباشر لقناة بي بي سي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1b8

أصيب رجل بجراح جراء اصطدام حافلة به أمام المحكمة العليا في لندن، بعد عبوره الشارع بسرعة خلف عدسة كاميرا بي بي سي أثناء التصوير المباشر.

وصُدم مشاهدو القناة بهذا الحدث الغريب، أثناء متابعة التقرير المباشر عن حالة الطفل، تشارلي جارد، حيث يُظهر الفيديو رجلا يعبر الشارع مباشرة وراء مراسل بي بي سي، كيث دويل، عندما كان يتحدث إلى الكاميرا.

ويبدو أن الرجل كان يطارد من قبل آخر، ليتوقف في الشارع المزدحم حيث تجمع الناس للاحتجاج على حكم، تشارلي جارد.

وغرد السيد دويل على تويتر قائلا، إن الرجل على ما يرام، كما أصدرت شرطة Metropolitan بيانا مماثلا.

والدا تشارلي

وكان دويل يقدم تقريرا مباشرا حول قضية تشارلي، أمام المحكمة العليا في العاصمة لندن، حيث تجمع الناس لدعم والدي الطفل.

ولم يعرف بعد ما إذا كان هذا الرجل على علاقة بالحالة المرضية، التي يعاني منها الطفل تشارلي البالغ من العمر 11 شهرا، حيث يتطلب علاجه حصول والديه على إذن لمحاولة تطبيق علاج تجريبي معين.

وتجدر الإشارة إلى أن الشرطة لم تؤكد نبأ نقل الرجل إلى المستشفى، أو ما إذا كان مرتبطا بطريقة ما بالاحتجاجات الحاصلة، أو بجرائم أخرى.

الجدير بالذكر، أن الطفل تشارلي جارد، يعاني من حالة نادرة تسبب تلف المخ وضعف العضلات تدريجيا. وفي حين اقترح أطباء من الولايات المتحدة تقديم علاج تجريبي له، عارض أطباء الطفل هذا الاقتراح، لأنه "لن يفيد، كما يتطلب فصل أجهزة الحياة عنه".

ومُنح والدي شارلي يومين إضافيين لتقديم أدلة جديدة، توضح كيف أن العلاج التجريبي يمكن أن يحسن صحة الطفل المصاب بمرض خطير.

ويقول الأطباء إن جسم تشارلي قد نما ولكن رأسه توقف عن النمو، وهو أمر يخالفه والدا تشارلي، ويجب عليهما الآن تقديم قياسات جديدة لإثبات عكس ذلك.

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا