انطلاق مبيعات الشوكولاته الروسية في المكسيك

متفرقات

انطلاق مبيعات الشوكولاته الروسية في المكسيكمعمل شوكولاته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilk8

بدأت شركتان مكسيكيتان في استيراد الشوكولاته الروسية على أمل بغزو سوق هذا البلد، الذي كان في الماضي موطنا للشوكولاته.

وقال مدير شركة " إديلويس" إديلويس خوان ليون في حديث أدلى به لوكالة "نوفوستي" الروسية:" انطلقت بالفعل مبيعات الشوكولاته الروسية في الشبكات التجارية الكبرى. كما إننا نتعاون مع متاجر الحلويات والأغذية، كما بدأنا التجارة في ولاية المكسيك".

وحسب ليون فإن أول حاوية للشوكولاته الروسية وصلت إلى المكسيك في فبراير/ شباط الماضي. ومن الممكن الآن أن يجد المشتري تلك المنتوجات موضوعة على رفوف المتاجر المكسيكية. والمقصود هنا بالدرجة الأولى هي الماركات التجارية الروسية " فدوخنوفيني" 

و" تريكياكوفسكايا غاليري"، التي تم تسجيلها في المكسيك وفقا للقوانين المكسيكية.

وقال إديلويس خوان ليون "لدي خبرة للتعاون مع الروس منذ وقت دراستي في روسيا في مطلع الألفية، حين درست اللغة الروسية أقمت علاقات تجارية مع رجال الأعمال الروس".

واعترف ليون أن الشوكولاته الروسية تعد منتوجا جديدا بالنسبة للمكسيك، التي ظهرت فيها الشيكولاتة لأول مرة زمان المايا والأزتيك.

لذلك من الصعب التوغل والنجاح في هذا السوق الممتليء بالشبكات التجارية المكسيكية.

وأضاف قائلا:" نحن نجري محادثات ونقيم حفلات التقديم والتذوق، وهدفنا هو جعل الشوكولاته الروسية تباع في جميع المحلات التجارية في البلاد بدءًا من ميريدا وانتهاءً بإنسينادا، ونحن نخطط لإجراء برنامج ترويجي واسع لهذا المنتوج الروسي الذي يتميز بنوعية ممتازة".

وحسب ليون فإن الشوكولاته الروسية سبق لها أن عرضت الأسبوع الماضي في معرض " ANTAD " للأغذية في اقليم غوادالاخارا.

المصدر: نوفوستي

يفغيني دياكونوف