فقدان ممثلة روسية معروفة في موسكو

متفرقات

فقدان ممثلة روسية معروفة في موسكو
الممثلة سفيتلانا سفيتليتشنايا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rlag

فُقدت في موسكو الممثلة الروسية المعروفة، سفيتلانا سفيتليتشنايا والبحث جار عنها بأكثر من 40 متطوعا يمثلون منظمة "ليزا أليرت" الخيرية للبحث والإنقاذ.

وقال ناطق باسم المنظمة إن إجراءات البحث عن الممثلة شملت 3 دوائر في موسكو، ويشارك فيها 42 متطوعا قطعوا مسافة 30 كيلومترا بحثا عنها وفشلت إلى حد الآن كل المحاولات الرامية إلى اكتشاف الممثلة على الرغم من أن المتطوعين اتصلوا بأقسام الشرطة والمستشفيات في العاصمة وضواحيها.

فقدان ممثلة روسية معروفة في موسكوصورة أرشيفية

يذكر أن الممثلة، سفيتلانا سفيتليتشنايا فقدت في موسكو في 21 أكتوبر الجاري وهي مصابة بمرض الخرف.

وأوضح المتحدث باسم شرطة موسكو أن نجل الممثلة أبلغ الشرطة عن فقدان أمه الأحد 24 أكتوبر الجاري.

وقال إن هناك معلومات تفيد بأن الممثلة حضرت قبل فقدانها إلى ورشة "غوركي" السينمائية حيث كان عليها أن تشارك في العرض التلفزيوني وكان مزاجها جيدا. لكن صحتها تدهورت فجأة، ما أجبر منظمي العرض على استدعاء سيارة إسعاف أوصلتها إلى أحد مستشفيات موسكو. ورفضت الممثلة البقاء في المستشفى وغادرته. ومنذ ذلك الحين لم يرها أحد.

يذكر أن سفيتلانا سفيتليتشنايا البالغة من العمر 82 عاما شاركت في تصوير أفلام كثيرة، بما فيها "اليد الماسية"، "17 لحظة من الربيع"، "لا يمكن تغيير مكان الموعد" وغيرها.

المصدر: تاس

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا