مقتل 20 مدنيا في قصف للحوثيين على مأرب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0h3

قتل 20 مدنيا في قصف لجماعة "أنصار الله" على سوق بمحافظة مأرب شرق العاصمة اليمنية صنعاء، فيما قصفت طائرات التحالف العربي مواقع تابعة للحوثيين في صنعاء.

العمليات العسكرية في اليمن متواصلة.. فالتحالف العربي مستمر في توجيه ضربات على صنعاء مستهدفا مواقع تابعة لجماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ومنها معسكر اللواء الرابع وصواريخ ومخازن أسلحة بمحيط التلفزيون في حي الجراف، ومعسكرات الصيانة والحفا ومقر الفرقة الأولى المدرعة.

وأسفرت غارات للتحالف، وفق مصادر أمنية، عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين في صنعاء ومحافظات يمنية أخرى.

عشرات القتلى والجرحى في قصف التحالف

في غضون ذلك، تواصلت المواجهات بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في تعز، وفي محافظة مأرب، وذلك في وقت أكدت فيه مصادر أمنية وصول أسلحة ثقيلة من التحالف العربي إلى معسكر جديد يسمى "معسكر النصر" في منطقة تقع بين محافظتي مأرب والجوف.

تواصل المواجهات بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في تعز

من جانب آخر، أكدت مصادر عسكرية وقوع معارك عنيفة في منطقة جازان الحدودية، مشيرة إلى مقتل جندي من حرس الحدود السعودي بعد تعرض المنطقة لقصف مصدره الجانب اليمني.

وبحسب مصادر تابعة لأنصار الله، لقي عدد من القناصة ومنتسبي القوات الخاصة السعودية مصرعهم اليوم إثر استهداف تجمعهم في قرية سودانة ومواقع أخرى متفرقة في نجران.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور