مقتل وجرح العشرات من الحوثيين وسط اليمن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzip

قتل 40 مسلحا من جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وجرح العشرات في غارات للتحالف العربي استهدفت معسكرا في منطقة بين محافظتي مأرب وصنعاء.

وكشفت مصادر أمنية مطلعة عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين في غارات للتحالف العربي على محافظات يمنية مختلفة.. وذلك في وقت أشارت فيه مصادر أخرى إلى مقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في غارات استهدفت معسكرا تدريبيا وتعزيزات عسكرية في منطقة بين محافظتي مأرب وصنعاء.

استمرار المواجهات بين الحوثيين وقوات هادي

يأتي ذلك في وقت تتواصل فيه المواجهات في مدينة تعز بين مسلحين حوثيين وقوات موالية للرئيس عبد ربه منصور هادي.. أمر شهدت جبهات أخرى مظاهر مشابهة له، وبشكل خاص في مأرب وإب.

وعلى الجبهة الحدودية، نفت مصادر مقربة من جماعة "أنصار الله" صحة الأنباء، التي تحدثت عن توغل قوات سعودية داخل اليمن وسيطرتها على 3 مناطق في صعدة، مؤكدة أن التوغل هو من جانب مقاتليها إلى داخل الأراضي السعودية.

الحوثيون ينفون التوغل السعودي في اليمن

أما على المسار الإنساني، فتزداد الأوضاع صعوبة، والتي وصفها كثيرون هنا بأنها بلغت حدا لا يطاق، وذلك جراء استمرار الحصار الشامل الذي أعاق وصول الغذاء والدواء والوقود، فضلا عن المواجهات، التي منعت إيصال المساعدات إلى الكثير من المواطنين في مناطق الصراع.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور