شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني تهدد مسلسل "عادل إمام" (فيديو)

الثقافة والفن

شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني تهدد مسلسل الفنان المصري عادل إمام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kaja

قالت جانجاه حسني شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني إن أحداث مسلسل "عوالم خفية"، من بطولة الفنان عادل إمام، تجسيد لقصة شقيقتها الراحلة، حيث تتطابق أحداث المسلسل كثيرا مع قصة حياتها.

وأضافت جانجاه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي، وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، قائلة إنها ألفت كتابا بعنوان "أسرار الجريمة الخفية"، موضحة أن المؤلف اختار اسما قريبا من هذا الاسم، من باب التحايل، حتى لا يُتّهم بأنه يتحدث عن شقيقتها الراحلة، كما أن أحداث المسلسل تتشابه مع قصة سعاد حسني من خلال الإشارة للفساد وكتابتها لمذكراتها ثم انتحارها.

وأشارت جانجاه إلى أنها كلفت محاميها الخاص بأن يستعد لرفع دعوى ضد القائمين على المسلسل في حال تطابق باقي الأحداث، والتأكد من أنها تحكي قصة حياة شقيقتها.

من جانبها، نفت الفنانة رانيا فريد شوقي، أداءها لشخصية الفنانة الراحلة، في مسلسل "عوالم خفية"، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل بعيدة عن قصة الفنانة، مؤكدة أن شخصية "مريم رياض" التي تؤديها في المسلسل بعيدة عن شخصية سعاد حسني.

في نفس السياق، أكد الكاتب المصري أمين جمال، مؤلف المسلسل أن أحداث المسلسل ليست لها علاقة بحياة الفنانة سعاد حسني نهائيا، مؤكدا أن مقتلها أو انتحارها حقيقة لا يعلم أحد عنها شيئا حتى الآن، وأن الربط بين أحداث المسلسل وحياة الفنانة الكبيرة ليس صحيحا.

المصدر: صحف مصرية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا