مايكل جاكسون متهم بسرقة الأغاني!

الثقافة والفن

مايكل جاكسون متهم بسرقة الأغاني!مايكل جاكسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jw3r

صرح والد مايكل جاكسون بأن المنتج الموسيقي كوينسي جونز كان "غيورا" من ابنه، "لأنه لم يعمل قط مع شخص لديه كل هذه المواهب".

وكان جونز الذي أنتج وعمل مع فنانين من بينهم فرانك سيناترا، وراي تشارلز، وأريثا فرانكلين، وبول سيمون، ومايلز دافيس وغيرهم، قد أثار جدلا واسعا عقب مقابلة أجراها مع مجلة "Vulture" بداية الشهر الجاري.

حيث اتهم جونز خلال حديثه، ملك البوب مايكل جاكسون بـ"سرقة الكثير من الأشياء"، من ألحان وأغان، من فنانين آخرين، وادعى بأن الأغنية الشهيرة "Billie Jean" سرقت من أغنية "State of Independence" التي تم تسجيلها من قبل المغنية الأمريكية دونا سمر عام 1982.

وصرح المنتج الموسيقي البالغ من العمر 84 عاما قائلا: "يؤسفني أن أقول ذلك علنا لكن مايكل سرق الكثير من الأغنيات"، كما اتهم ملك البوب بـ "البخل" و"الجشع"، لافتا إلى أنه رفض الاعتراف بالفضل في أغنية "Don’t Stop Til You Get Enough " لعازف الكيبورد غريغ فيلينغينز، حيث كان على جاكسون أن يعطيه 10% من أرباح الأغنية، إلا أنه لم يفعل ، وفقا لما قاله جونز.

وردا على هذه الاتهامات، قال جو جاكسون، لموقع "Page Six" إنه إذا كان هناك تشابه بين أغنية مايكل وسمر فإن اللوم يقع على جونز في حد ذاته، باعتباره منتجا للأغنيتين، ما يتيح له اكتشاف "السرقة" إن وقعت بحسب اعتقاده.

المصدر: إنديبندنت

فادية سنداسني

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

إنفوغرافيك - تصنيف المنتخبات بعد مونديال روسيا