هل يدخل سيلفستر ستالون نادي المتحرشين؟

الثقافة والفن

هل يدخل سيلفستر ستالون نادي المتحرشين؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnij

تقدمت امرأة لم يعلن عن اسمها إلى الشرطة ببلاغ بحق الممثل الشهير سيلفستر ستالون، تتهمه فيه باغتصابها منذ 30 عاما.

لكن السلطات في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا لم تقرر بعد ما إذا كانت ستشرع في التحقيقات أم لا. حيث تقول الضحية إنها تعرضت للاغتصاب من قبل الممثل الشهير في بداية تسعينيات القرن الماضي.

ووفقا للموقع الإلكتروني "TMZ" الإخباري الذي نشر الخبر، فإن الشرطة ستجري تحقيقا ثم تحيل القضية إلى مكتب المدعي العام لتحديد كفاية الأدلة للملاحقة القضائية، فقد اتهمت المرأة المجهولة ستالون باغتصابها عندما كانت في مكتبه، لكن الممثل المشهور نفى ذلك.

وكما يذكر الموقع فإن زمن سقوط قضية الاغتصاب بالتقادم في ولاية كاليفوريا يبلغ 10 سنوات، لكن الشرطة ستحقق في الموضوع نظرا للعدد الكبير من الادعاءات المتعلقة بالتحرش الجنسي التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

وكانت صحيفة "Daily Mail" البريطانية نشرت مادة تتحدث عن اتهام سيلفستر ستالون بدعوة فتاة تبلغ 16 عاما من عمرها إلى غرفة في فندق في لاس فيغاس، وإجبارها على ممارسة الجنس الجماعي معه ومع حارسه الشخصي، لكن الممثل نفى ذلك قطعيا.

ويبدو أن ظاهرة فضائح التحرش الجنسي والاغتصاب أخذت حيزا كبيرا في الآونة الأخيرة وأصبحت تهدد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم، وخاصة في أوساط رجال الأعمال وصناعة السينما والسياسة في الولايات المتحدة ودول غربية أخرى.

المصدر: نوفوستي

خالد ظليطو

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

احذر.. إنهم يعرفون عنك أكثر مما تعرفه حتى زوجتك