ماجدة الرومي في الرياض "للنساء فقط"

الثقافة والفن

ماجدة الرومي في الرياض
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jnd0

تحيي المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا غنائيا نسائيا في مدينة الرياض السعودية في نهاية الشهر الجاري.

وأخيرا، تحيي صاحبة أغنية كلمات: "كلمات تقلب تاريخي تجعلني امرأة في لحظات"، حفلا في السعودية. فقد أعلنت هيئة الترفيه رسميا عن تنظيم حفل للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي، يوم الخميس 28 ديسمبر الجاري، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

كما تضمن برنامج الحفلات النسائية العامة في السعودية، والتي ستحييها خمس فنانات عربيات، سهرة في العام المقبل، بمشاركة الفنانتين الإماراتية شمة حمدان والسعودية داليا مبارك، على مسرح ليالي الرياض، في 26 يناير المقبل.

وكشف مدير شركة روتانا، سالم الهندي، عن حفلتين غنائيتين مخصصتين للنساء أيضا، ستحييهما الفنانتان نوال الكويتية وأصالة نصري. ويجري التفاوض حاليا مع المغنية اللبنانية نانسي عجرم وأليسا وأسماء أخرى لتنظيم حفلات موسيقية في المملكة العربية السعودية العام 2018.

وكانت ماجدة الرومي قد أعربت عبر حسابها في تويتر عن تطلعاتها للقاء جمهورها في الرياض، وأملها في إحياء حفلة للأحبة في جدة العام المقبل.

يذكر أن الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، هي التي ابتدأت سلسلة الحفلات الغنائية العامة المخصصة للنساء بإحيائها حفلا في مدينة جدة نهاية الشهر الماضي، تلاه آخر للفنانة اللبنانية هبة طوجي في الرياض مطلع الشهر الجاري.

المصدر: وكالات

خالد ظليطو

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

لماذا تظهر صور ترامب عند البحث عن "أحمق" على غوغل؟