"Motor-Roller" الكازاخستانية تغني كلمات روغوزين

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jly1

تحيي فرقة الروك الكازاخستانية "Motor-Roller"، حفلا فنيا على مسرح قصر الكرملين في موسكو تؤدي فيه أغان من تأليف نائب رئيس مجلس الوزراء دميتري روغوزين.

ويأتي الحفل بمناسبة يوبيل المجمع الصناعي الروسي، وقد صرح قائد الفرقة إلياس آوتوف لوكالة إنترفاكس الكازاخستانية، بأن فرقة الروك "Motor-Roller" من كازاخستان دعيت لإحياء حفل غنائي على مسرح قصر الكرملين، في 14 ديسمبر الجاري. وستؤدي أغان ألف كلماتها روغوزين، وهي ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الفرقة مع نائب رئيس الوزراء.

وقال إلياس: "أعتقد بأننا فرقة الروك الأولى من كازاخستان التي ستحيي حفلا موسيقيا على مسرح قصر الكرملين، المسرح الرئيسي في روسيا، وهذا شرف كبير لنا".

وأضاف قائد الفرقة أن "هذا التعاون الإبداعي مع روغوزين لا يزال في بداياته، حيث ألفت الفرقة موسيقى خمس أغان من كلمات دميتري روغوزين والعمل مستمر بيننا".

يذكر أن دميتري روغوزين سياسي روسي، يشغل منصب نائب رئيس الحكومة الروسي. وشغل قبل ذلك عدة مناصب دبلوماسية وسياسية في روسيا، منها مندوب الرئيس الروسي لدى الناتو على مستوى سفير مفوض فوق العادة، كما انتخب لعضوية مجلس الدوما لمرتين، وشغل فيه نائبا لرئيس المجلس عامي 2003 و2004.

المصدر: إنترفاكس

خالد ظليطو

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. رد روسي على "الرد الإسرائيلي الجاحد"