فعاليات غير مسبوقة على أكبر ملعب جليد في العالم

الثقافة والفن

فعاليات غير مسبوقة على أكبر ملعب جليد في العالم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jllm

يشهد ملعب الجليد الرئيس في روسيا بمعرض "في دي إن خا" في موسكو، كل يوم ألعابا رياضية وتمارين صباحية وعروضا تقدم رقصات لمختلف شعوب العالم.

افتتح الملعب في 1 ديسمبر الجاري، وذلك بعد أن أدرج العام الماضي في كتاب غينيس للأرقام القياسية الرياضية، بصفته أكبر ملعب جليد اصطناعي في العالم، وتبلغ مساحته 20 ألف متر مربع.

وقال ناطق باسم الملعب في حديث أدلى به لوكالة "نوفوستي" إن ضيوف الملعب الجليد لا يتزلجون فحسب، بل ويتعلمون فن الرقص لمختلف شعوب العالم (الرقص الاسكتلندي والآيرلندي واللاتيني والشرقي)، ويقومون على الجليد بتمارين رياضية صباحية ويشاركون في المباريات الرياضية والمسابقات بمختلف أنواعها.

علاوة على ذلك، فإن المدربين المحترفين يأتون كل يوم سبت وأحد إلى الملعب ليدربوا من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر مجانا، كل من يرغب في تعلم التزلج حسب برنامج رياضي تدريبي خاص.

وبدءا من 29 ديسمبر، أي في إطار الاحتفالات بعيد رأس السنة وعيد ميلاد المسيح، ستجري في الملعب التمارين الصباحية، يرافقها عزف أغنيات كانت تتمتع بشعبية زمن الاتحاد السوفيتي، وذلك على خلفية عرض أفلام الرسوم المتحركة المعروفة.

المصدر: نوفوستي

يفغيني دياكونوف

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أهم تصريحات بوتين وترامب خلال المؤتمر الصحفي