الحارس الشخصي لماريا كاري يتهمها بالتحرش به

الثقافة والفن

الحارس الشخصي لماريا كاري يتهمها بالتحرش به
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhg4

لا تزال حمى التحرش الجنسي التي بدأها هارفي واينستين مستمرة، وتطال كثيرا من المشاهير، إما استنادا لتحرشات حقيقية أو حتى اتهامات كاذبة.

هدد مايكل أنيلو الحارس الشخصي السابق للمغنية الأمريكية الشهيرة ماريا كاري بمقاضاتها بتهمة التحرش الجنسي، وتسميته بـ "السكين هيد (حليق الرأس) النازي"، مدعيا أنها مدينة له بـ 200 ألف دولار أمريكي.

وأضاف أنيلو، مؤسس شركة "أنيلو للأمن والاستشارات"، والذي كان يعمل حارسا لكاري (47 عاما) منذ 2006، أنها كانت تذله، وأن فاتورة عمله لديها، غير المدفوعة، تبلغ 221 ألف دولار.

وصرحت وكالة تي إم زي أنها رأت مسودة كتبها محامي أنيلو ليقاضي ماريا كاري، حيث يدعي أنيلو أن كاري وعدته بـ 511 ألف دولار إضافية لعقد مدته سنتين إضافيتين، لكن العقد ألغي.

ويضيف أنيلو أن "كاري كانت تفضل إحاطة نفسها بفريق حراس من السود" وأنها كانت تتهمه بأنه يؤمن بـ "تفوق الجنس الأبيض".

وذكر في مسودة المحامي أن كاري كانت "تقوم بتصرفات مثيرة لدفعه إلى الالتفات إليه". وتشير المذكرة تحديدا إلى حادثة بعينها، حينما كانت المغنية في رحلة إلى كابو سان لوكاس، وطلبت منه الصعود إلى غرفتها لحمل بعض الحقائب، ليجدها "مرتدية ملابس مثيرة بغرض إغرائه"، وحاول هو ترك الغرفة إلا أنها أصرت على أن يحمل الحقائب.

وقد تواصل بعض المندوبين عن ماريا كاري مع أنيلو، على أمل التوصل إلى دفع بعض الفواتير المستحقة له، إلا أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، حيث أن المبلغ المعروض لم يلب طلبات أنيلو.

المصدر: ديلي ميل

محمد صالح

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر.. يوم عاصف في قضية مقتل خاشقجي ترامب يغرد بعيدا عن الكونغرس وCIA