جولة أديل الغنائية قد تكون الأخيرة في مسيرتها

الثقافة والفن

جولة أديل الغنائية قد تكون الأخيرة في مسيرتهاجولة أديل الغنائية قد تكون الأخيرة في مسيرتها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/infe

صرحت المغنية البريطانية، أديل، بأن حفلها النهائي من جولتها الغنائية العالمية الطويلة والذي سيكون في نيوزيلندا، يمكن أن يكون آخر حفل لها على الإطلاق.

واعترفت أديل البالغة من العمر 28 عاما خلال حفل أحيته في أوكلاند، أن خشبة المسرح ما تزال مسألة كبيرة بالنسبة لها، مما يجعلها غير متأكدة من قدرتها على القيام "بجولات غنائية أخرى"، وفقا لما ذكرته صحيفة هيرالد النيوزيلندية.

وأضافت أديل، ليلة الأحد، إن "الجولات الغنائية أمر لا أجيده، كما أن التصفيق يشعرني بالضعف بعض الشيء، أنا لا أعرف ما إذا كنت سأقوم بأي جولات غنائية أخرى".

وبينت المغنية الشابة أن الحفلات الغنائية ليست المفضلة بالنسبة إليها، وكشفت أن جولتها الأخيرة حول العالم هي أعظم إنجاز في مسيرتها الفنية.

وقد اختتمت أديل 13 شهرا من جولتها الغنائية العالمية عبر أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا، وعلى الرغم من أنه لم يتبق من جولتها الغنائية سوى أربع حفلات خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، إلا أنها ما تزال تشعر بالرهبة من المسرح، حيث كشفت أنها تخشى تجربة أي شيء جديد خارج نمط حفلاتها بسبب الرهبة والقلق، قائلة "أخشى أن أخيب ظن المعجبين.. ليس لدي الشجاعة الكافية للارتجال أو أي شيء من هذا القبيل".

المصدر: مترو

فادية سنداسني

أفلام وثائقية