في لقاء مع RT.. باميلا أندرسون تتحدث عن هدية ميلانيا ترامب

الثقافة والفن

في لقاء مع RT.. باميلا أندرسون تتحدث عن هدية ميلانيا ترامبباميلا أندرسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihd1

تحدثت الممثلة والناشطة في مجال حقوق الحيوان، باميلا أندرسون، عن الهدية الخاصة التي أعدتها لسيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، وهي معطف من الفرو الصناعي، في مقابلة حصرية مع قناة RT.

وتعاونت أندرسون مع اثنين من الشبان "الرائعين" على حد قولها، من أجل تصميم مجموعة من المعاطف المصنوعة من الفراء "البيئية" الروسية.

وقالت الممثلة الأمريكية في حديثها مع RT: "لقد كنت أرتدي هذه المعاطف (الصديقة للبيئة) في كل مكان، وكان الناس يأتون إلي معبرين عن حبهم لهذه المعاطف".

وقررت أندرسون تبادل هذا الشعور الرائع بارتداء معاطف من الفراء الصناعي الرائع على نحو أوسع، لذا قررت إهداء زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، معطفا من الفراء الروسي الصناعي.

وأضافت قائلة: "يعتبر هذا التوقيت المناسب لإهداء ميلانيا ترامب شيئا خاصا ومميزا، وأتمنى أن يتخذ الناس من السيدة الأولى نموذجا يحتذى به. ميلانيا ترامب ارتدت من مجموعة رالف لورين في حفل التنصيب الرئاسي، ولا يوجد لدى رالف أي نوع من هذا الفراء في مجموعته، لذا أتمنى أن تقدر السيدة الأولى هذه الهدية".

يذكر أن المعطف الروسي صمم من المواد المعاد تدويرها، وهي تضفي شعورا بالدفء كما الفرو الطبيعي، وفقا لما تحدثت عنه أندرسون التي أشارت إلى العديد من الفوائد الأخرى للفراء الصناعي "صديق البيئة".

وذكرت أندرسون أن مجموعة الفراء الصناعية الروسية أقل تكلفة، ويمكن تنظيفها في الغسالة، وقالت: "آمل أن ترتدي السيدة الأولى الأمريكية هذا المعطف، إنه رائع حقا ومصمم لها خصيصا. إن ميلانيا ترامب امرأة جميلة وأنا متأكدة من أنها سترتديه في مناسبة ما".

وأعربت الممثلة، المعنية في القضايا البيئية، عن أملها في أن تحذو النساء الأخريات حذو السيدة ميلانيا ترامب في ارتداء معاطف الفراء الصناعية.

وقالت أندرسون إنها تحب القدوم إلى روسيا، حيث تحدثت في العديد من المرات عن البيئة وذكرت أن السلطات الروسية تبادلها الاهتمام ذاته.

وأشارت في حديثها مع RT إلى وجود أفكار مماثلة لدى المسؤولين والناشطين الروس: "أشعر أنهم صادقون جدا، ولديهم الكثير من الأفكار العظيمة حول حماية البيئة، وخاصة في روسيا، وأنا أشجعهم للتأثير على البلدان الأخرى".

وذكرت أندرسون أن قوانين الرفق بالحيوان سارية في جميع أنحاء العالم، كما أوضحت أن روسيا تعتبر بلدا هاما جدا في مجال تطبيق هذه القوانين في الوقت الحالي.

وأخبرت الممثلة قناة RT عن خططها في إشراك ابن دونالد ترامب البكر، ضمن حملات حماية البيئة، كما دعته لمرافقتها في رحلة إلى أفريقيا.

وقالت موضحة: "ربما ستشجعه هذه الرحلة على احترام الحياة البرية بشكل أكبر، وأتمنى أن يوقف الصيد بشكل عام، كما يوجد طرق عديدة لتشجيع الأشخاص على فعل أشياء أخرى غير الصيد".

المصدر: RT

ديمة حنا