5 أسباب تدفعك لشراء لادا "فيستا-SW"

عالم السيارات

5 أسباب تدفعك لشراء لادا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn8m

أكد القائمون على معمل سيارات لادا في روسيا أن المعمل تلقى خلال الشهرين الفائتين أعدادا كبيرة من الطلبات لشراء سيارات "فيستا-SW".

وتتمتع هذه السيارة بالعديد من المواصفات التي تجعل منها سيارة مرغوبة داخل روسيا وخارجها، ومن أهم ميزاتها:

- السعر المنافس:

تطرح هذه السيارة في روسيا بسعر منافس يقارب 11 ألف دولار، وبمواصفات شبيهة بمزايا السيارات الأجنبية التي تتراوح أسعارها ما بين 18 و30 ألف دولار.

- العملية:

صممت هذه السيارة لتكون مركبة شخصية وعائلية بنفس الوقت. وأهم ما يميزها هو التصميم الخارجي العصري الأنيق، إضافة إلى التصميم الداخلي الذي يجعل من المقصورة غاية في الراحة والعملية، فضلا عن الصندوق الخلفي الواسع الذي يساعد على نقل حمولة لا بأس بها من الحاجيات والبضائع.

كما تتميز السيارة بسلاسة الحركة على الطرق المعبدة وبقدرتها العالية على اجتياز أصعب الطرق الوعرة ما يجعل منها مركبة مناسبة للمدينة والمناطق الريفية والجبلية.

- الهيكل المتين:

زودت هذه السيارة بهيكل متين من المعدن المعالج بطرق خاصة تجعل منه مقاوما للصدأ وأصعب الظروف المناخية وتفاوت درجات الحرارة والرطوبة.

- انخفاض كلفة الصيانة:

من السمات المهمة في هذه السيارة هي الكفالة التي تمنحها لادا للمشتري بعد شرائه للسيارة، والتي تتراوح بين عامين و5 أعوام، وبعد انتهاء مدة الكفالة، يمكن صيانة المركبة وشراء قطع الغيار بأسعار منخفضة.

- التقنيات الحديثة:

زودت هذه السيارة بأحدث تقنيات المولتيميديا وأنظمة التحكم بالثبات  على الطرق، فضلا عن أنظمة التكييف والتحكم بحرارة المقصورة والزجاج والمقاعد في درجات حرارة الجو التي تتراوح ما بين (-40 إلى +40) درجة مئوية.

المصدر: رامبلر

أسعد ضاهر