كاماز تزود فولكس فاغن بهياكل لمحركاتها

عالم السيارات

كاماز تزود فولكس فاغن بهياكل لمحركاتها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jg1a

سيقوم مصنع كاماز، بتقديم هياكل محركات لسيارات فولكس فاغن، بعد أن اجتاز المصنع الروسي امتحان إنتاج لمدة يومين، من قبل فرع فولكس فاغن في روسيا.

ووفقا للمكتب الصحفي في شركة كاماز، سيبدأ المصنع عمله العام القادم مع شركائه من فرع فولكس فاغن كالوغا كمورد دائم، بعد أن قام قسم التصميم والخدمات التكنولوجية في شركة كاماز بإعداد وتسجيل كل الوثائق والتصاميم الجديدة، تمهيدا للإنتاج الموعود.

وصرح ألكسندر كالاشنيكوف مدير مصنع كاماز، بأنه سيتم البدء بتصنيع هذه القطع الرئيسية لمحركات السيارات العام القادم، لأن المصنع لم ينتج من قبل مثل هذا النوع من القطع عالية الدقة، وسيرتفع حجم منتجاته في العام المقبل بنسبة الربع.

وتخطط كاماز لإنتاج 150000 هيكل معدني لمحركات السيارات كل عام، بالتوازي مع إجراء تحديثات على مقاطع الإنتاج المختلفة بشراء معدات تقنية عصرية، لرفع كمية الإنتاج في المستقبل.

يذكر أن مصنع"Volkswagen Group Rus" لإنتاج محركات السيارات يقع من مدينة كالوغا (تيعد عن موسكو 190 كيلومترا)، وينتج محركات تعمل على البينزين بسعة 1,6 ليتر وبقوة 90 و110 حصان، تركب على خمسة موديلات من السيارات: Volkswagen Polo وVolkswagen Jetta وSkoda Rapid وSkoda Octavia وSkoda Yeti.

المصدر: فيستي رو

خالد ظليطو

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا