كروس صينية جديدة إلى السوق الروسية

عالم السيارات

كروس صينية جديدة إلى السوق الروسيةكروس صينية جديدة إلى السوق الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2b2

تبدأ شركة Dongfeng الصينية، في الأيام القليلة القادمة، بتسويق سيارة كروس DFM AX7 في روسيا لأول مرة، على الرغم من تقديمها في الصين منذ سنتين.

وعدت الشركة الصينية بتوريد سيارة DFM AX7 إلى السوق الروسية، نهاية عام 2015، إلا أن العملية تأجلت على الرغم من حصول الشركة على ترخيص ببيع السيارة، التي اجتازت اختبارات الاصطدام، وإشارة الاستغاثة.

هذا وأشار ممثلو شركة Dongfeng، منذ سنتين، إلى أن سعر هذه السيارة لن يتجاوز الحد المعقول، وهو ما يقارب مليون روبل (17 ألف دولار تقريبا).

يشير موقع شركة Dongfeng على الإنترنت إلى المواصفات الفنية لسيارة DFM AX7، المزودة بمحرك حجمه 2 لتر قدرته 140 حصانا، يتعامل مع علبة سرعات يدوية خماسية، أو آلية بـ6 مجالات.

كما تبلغ المسافة بين محوري عجلاتها 2712 ميليمترا، وطولها 4690 ميليمترا، وعرضها 1850 ميليمترا. ويبلغ ارتفاعها عن الأرض 195 ميليمترا. من المتوقع أن تزود السيارة بمجموعة تجهيزات منها منظومة إلكترونية للاستقرار ومنظومة تثبيت السرعة.

يذكر أنه سيتم تسويق موديل واحد فقط من هذه السيارة في روسيا بعجلات أمامية الدفع، مع العلم بأنه سينافس Tiggo لشركة تشيري الصينية، وكريتا لهيونداي، وكابتور لرينو.

المصدر: فيستي.رو

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون