أفضل الطرق وأسوأها في روسيا

عالم السيارات

أفضل الطرق وأسوأها في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itpy

قام عدد من النشطاء الروس بنشر نتائج دراسة بينت حالة الطرق وجودتها في العديد من المناطق والمدن الروسية.

ووفقا للنتائج التي نشرها موقع فيستي رو فإن "أفضل الطرق في البلاد، هي الطرق المؤدية إلى مدينة بيلغورود، بينما أسوأ الطرق الروسية هي الطرق الموجودة في كل من مدينة كاستراما ومدينتي تفير وفارونج".

وعن المشروع الذي يهدف إلى تقييم حالة جميع الطرق في روسيا قال النشطاء: "حملتنا التي حملت اسم (النشطاء الوطنيون لتقييم حالة الطرق) بدأت في فبراير العام الجاري، نحن نخطط حتى نهاية العام لوضع خريطة تفصيلية لحالة جميع الطرق في روسيا، وسنجمع خلال الدراسات آراء المواطنين واقتراحاتهم للعمل على إصلاح طرق البلاد".

وأكدوا انهم يخططون، في 13 مايو الجاري، بالبدء بمرحلة جديدة لمراقبة حالة الطرق في شمال وشرق روسيا، والتي تم إصلاحها بين عامي 2012 و2016، حيث من المقرر أن يزوروا مدن: كالينينغراد وبسكوف، وبطرسبورغ، وفلغودا وبترازافودسك وغيرها.

أما في يونيو، فمن المقرر أن يقيموا حالة الطرق في مدن منطقة الفولغا، وبين يوليو وسبتمبر من المخطط أن يدرسوا حالة الطرق في مناطق سيبيريا ومناطق الأورال والشرق الأقصى الروسي.

وحول موضوع الطرق وإصلاحها قال، ألكسندر فاسيليف، عضو مجلس الدوما الروسي: "لقد قمنا في أبريل العام الجاري بمراقبة حالة الطرق في الأقاليم الوسطى من روسيا، الوضع تحسن نسبيا مقارنة بالأعوام القليلة الماضية، لكنه لم يصل إلى المثالية".

المصدر: فيستي رو

أسعد ضاهر