بروناي تبيع حصتها في الفوسفات الأردنية

مال وأعمال

بروناي تبيع حصتها في الفوسفات الأردنية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kabq

وافق مجلس إدارة شركة "بورصة عمان"، على طلب شركة "كاميل هولدنغ ليميتيد" من بروناي لبيع حصتها من أسهم في شركة مناجم الفوسفات الأردنية، إلى شركتين من السلطنة.

وحسب بيان منشور على موقع "بورصة عمان" الإلكتروني، فقد "وافق مجلس إدارة شركة البورصة في اجتماعه الخميس الماضي، على الطلب المقدم إليه لتنفيذ صفقتي بيع 30 مليونا و524 ألفا و200 سهم من حصتها في شركة مناجم الفوسفات الأردنية على السعر المتفق عليه بين الطرفين (البائع والمشتري)، وهو 2.980 دينار أردني للسهم الواحد".

وأضاف البيان، أن "الشركة ستبيع حصتها البالغة 37 %، من أسهم الفوسفات الأردنية لصالح كل من شركة Indian Potash Limited وKisan International Trading FZE".

وأغلق سهم الشركة على سعر 3.350 دينار أردني، وأضاف البيان أن "الصفقتين المذكورتين ستنفذان بيعا من خلال الوسيط الشركة المتحدة للاستثمارات المالية وشراء من خلال الوسيط شركة المال الأردني للاستثمار والوساطة المالية".

وذكرت "الرأي" الأردنية، أن ملكية شركة "كاميل هولدنغ ليميتيد"، تعود لوكالة استثمار بروناي، وتأسست بموجب قانون الاستثمار وتحت سلطة وزارة المالية، في حين أن شركة "إينديان بوتاش ليميتد"، و"كيسان انترناشونال تريدنغ"، هما شركتان هنديتان.

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

عارضة أزياء صينية تشبه الدمية تثير الجدل