"إيرباص" تستعرض أحدث طائراتها في "ماكس 2017"

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j2j3

استعرضت شركة "إيرباص" الفرنسية لصناعة الطائرات، خلال معرض "ماكس 2017" للطيران والفضاء، أحدث طائراتها المدنية من طراز "A350".

وقال جوليين فرانيات، مدير مكتب شركة " إيرباص" في روسيا، أثناء تواجده على متن الطائرة الجديدة: "A350 الجديدة، تستهلك وقودا أقل بنحو 25% مقارنة مع طائرات (بوينغ 777) الأمريكية".

 

وخلال مقابلة مع وكالة "نوفوستي" الروسية، كشف فرانيات عن فتح شركة جديدة في روسيا، تابعة للشركة الفرنسية الأم بقوله :"نحن سعداء جدا بوجود شركة مشغلة ( مستخدمة) جديدة لـ(إيرباص) خلال هذه السنة، هي شركة (ريد فينغس) الروسية".
ووفقا لفرانيات، فإن "السوق تشهد نموا حاليا. ونحن نلاحظ إعادة النشاط في مجال الطيران العالمي".

وتتوقع الشركة أن يبلغ الطلب العالمي على طائرات الشركة من طراز " A350" في غضون 20 عاما حوالي 8100 طائرة.

وتستضيف مدينة جوكوفسكي، الواقعة في ضواحي موسكو، في المطار التابع لمعهد الأبحاث الجوية باسم غروموف، في الفترة ما بين 18 - 23 يوليو، فعاليات معرض " ماكس - 2017" للطيران الدولي.

وتجري فعاليات معرض "ماكس" للطيران كل عامين، وتعتبر إحدى أكبر المنصات العالمية لعرض أحدث التكنولوجيا الروسية في عالم الطيران وابتكاراته، بمشاركة عدد كبير من الشركات الروسية والعالمية الرائدة، من بينها شركة " سوخوي" الروسية لصناعة الطائرات المدنية، وشركة "مروحيات روسيا"، وشركة " بوينغ" الأمريكية، ومنافستها التقليدية " إيرباص" الأوروبية، وغيرها.

المصدر: نوفوستي

ناديجدا أنيوتينا